نادي الأقصى يختتم دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي

رامي أبو شاويش - اختتم نادي الأقصى الرياضي بالنصيرات
وبالتعاون مع بيت الصحافة ـ فلسطين مساء أمس الخميس دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي ،والتي قدمها المصور الصحافي رامي أبو شاويش منسق لجنة الثقافة والإعلام بالنادي على مدى أسبوعين بواقع 15 ساعة تدريبية شارك فيها 45 متدرباً و متدربة

حضر الحفل أ.خليل الحلبي محافظ الوسطى في وكالة الغوث ،وأ. سامي الصالحي مدبر عمليات وكالة الغوث في المنطقة الوسطى وأ. حكمت يوسف عضو مجلس إدارة بيت الصحافة ،وأ.شحدة درويش عضو مجلس إدارة جمعية نور المعرفة الخيرية والمتدربين المشاركين بالدورة وجمع غفيرمن أهالي المخيم .

وفي كلمته رحب أ. بهاء مطر رئيس مجلس إدارة النادي بالحضور وشكر كل من ساهم في نجاح هذه الدورة،وأشاد بالدعم المستمر والجهد الجبار الذي يبذلونه في تفعيل ورعاية العديد من البرامج والدورات التي تنمي المعرفة وتدعم الدور المجتمعي للنادي وأثنى على المتدربين المشاركين واعدا إياهم بتنظيم المزيد من الدورات المتنوعة في القريب العاجل للمساهمة في تطوير وإعداد الكوادر الشابة وخاصة الخريجين ليكتسبوا الخبرات والمعارف المختلفة التي تؤهلهم لخوض غمار العمل في المستقبل بكل ثقة وقوة .

بدوره أكد الحلبي انه يشعر بالفخر والاعتزاز وهو يقف اليوم أمام هذه الجموع الشابة الفتية التي هي رهان المستقبل وستحمل راية البناء والتعمير في الدولة الفلسطينية القادمة

مشددا على ضرورة أن يتسلح الشباب بالعلم ويتزودوا بالخبرات والمهارات التي تساعدهم في حياتهم العملية ليكونوا لبنة صالحة طيبة يعول عليها في المستقبل .

وفي كلمة المتدربين التي ألقاها م .محمد صيام شكر إدارة النادي التي أتاحت لهم هذه الفرصة في التعلم والتدريب كما قدم الشكر لمدرب الدورة على ما بذله من جهود طيبة وما قدمه من معلومات مفيدة نظريا وعمليا .متمنيا أن يكون هناك المزيد من الدورات الاخري في شتى المجالات المختلفة لشريحة الخريجين والشباب ليكونوا على قدر  المسئولية تجاه وطنهم .

و في ختام الحفل تم توزيع الشهادات علي المشاركين و منح دروع وشهادات تقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة .

التعليقات