مركز الأوائل التعليمي برفح يكرم الأيتام في المناطق النائية بيوم مفتوح

جهاد أحمد
بالتعاون مع الدكتور يوسف موسى/رئيس مكتب الاونروا برفح أقام مركز الأوائل التعليمي:

(اليوم المفتوح الأول)

للأطفال في المناطق النائية صباح اليوم الخميس الموافق 24/4/2014م بصالة قصر الشوق برفح.

الدكتور /يوسف موسى-رئيس مكتب الاونروا بمحافظة رفح شكر مركز الأوائل على جهوده وأن المركز خلال 6 شهور من انطلاقته استطاع أن يقدم الكثير من الأنشطة والفعاليات الايجابية.

وثمن الشركة الحقيقية التي استطاع مركز الأوائل التعليمي أن يقيمها مع المجتمع المحلي وأكد على ضرورة تعاون الجميع لإسعاد الأطفال الأيتام في كل الأوقات.

مدير مركز الأوائل الأستاذ /حاتم أبو طه شكر الجميع على الحضور وثمن دور الدكتور/يوسف موسى وإدارة التعليم بوكالة الغوث وان المركز يركز الأيتام كأولوية هامة وان المركز يسعى لتسليط الضوء على احتياجات شريحة الأطفال الأيتام في مناطق رفح وتلبية احتياجاتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز الشراكة بين المركز والاونروا ومؤسسات المجتمع المدني ودمج شريحة الأطفال الأيتام ضمن زملائهم ومنحهم الفرصة للمشاركة الايجابية بأنشطة المجتمع.

وأعلن/أبو طه عن انتهاء المرحلة الأولى من انتهاء التعليم الإضافي بالتعاون مع منطقة رفح التعليمية بوكالة الغوث برفح وبالتنسيق مع مدرسة ذكور العمرية بتل السلطان حيث كانت النسبة تفوق 70% من ضعاف التحصيل وسيتم قريبا مواصلة المرحلة الثانية قريبا.

كما وشكر المؤسسات والشخصيات الداعمة لإنجاح اليوم المفتوح.

الدكتور/رشدي رصرص/رئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور وجه التحية لإدارة منطقة رفح التعليمية بوكالة الغوث ولأهالي منطقة الشوكة على تقدم أبنائهم.

كما تمنى أن يكون طلاب وطالبات الشوكة من الأوائل على منطقة رفح في الأعوام القادمة وشكر مركز الأوائل على اللفته الطيبة والجهد الرائع.

تخلل الاحتفال عرض لفرقة الكشافة ودبكة شعبية جميلة لزهرات(مدرسة الشوكة المشتركة) فيما تألق الفنان(محمد أبو طه) في تقديم الأغاني الرائعة وقدم مسابقة جميلة بين الحضور نالت إعجاب الجميع أما الطالبة(صفاء جابر) فأدارت اللقاء بسلاسة واقتدار ومهارة.

تم خلال الاحتفال تقديم الهدايا والجوائز للأطفال الأيتام وسط فرحة غامرة.

التعليقات