اجتماع يناقش الاستعدادات لإحياء الذكرى 66 للنكبة في اريحا والاغوار

رام الله - دنيا الوطن

ناقش اجتماع عقد في قاعة المؤتمرات في مقر محافظة اريحا والأغوار الاستعدادات والأفكار المقرحة لإحياء الذكرى 66 للنكبة بحضور جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والأغوار وومنسق وعضو اللجنة الوطنية العليا للدفاع عن حق العودة صلاح السمهوري وجهاد ابو العسل امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح و مثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.
وشدد جمال الرجوب على اهمية المشاركة الشعبية وتوسيع قاعدتها هذا العام بما يساهم ايصال الرسائل لكل العالم بان الشعب الفلسطيني طامح للحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس ولن يساوم على حقوقه الثابت.
وأضاف الرجوب ان هذه المناسبة التي نحيها هذا العام في ظل الوضع السياسي الصعب و وفي ظل تعثر المفاوضات يجب ان تعكس حالة الالتفاف الشعبي حول القيادة الفلسطينية المتمسكة بالثواب والتي تتعرض الى اقسى انواع الضغوطات.
من جانبه اكد السمهوري على ضرورة ان تكون الفعاليات مركزية جماهيرية وان تركز الفعاليات على ايصال رسالة الشعب الفلسطيني الذي سئم من الاحتلال و يريد قه بالعيش بحرية وكرامة.
واقر المجتمعون الخطوط العريضة للفعاليات والمتمثلة في تنظيم مهرجان مركزي لاحياء الفعاليات ومجموعة من الفعاليات المتنوعة من معارض وفعاليات تتوزع جغرافيا على القرى والبلدات والمخيمات في المحافظة.

التعليقات