أيــــــــــــــن أنتــــــــــــــي.؟

أيــــــــــــــن أنتــــــــــــــي.؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
واسعد الله مسآئكم بكل خير ...
قيمه اختلف عليها الكثيرون وهي الانسانية.فهى القيمه التى يحملها نوع الانسان,والتى تميزه عن بقية الكائنات علي سطح الأرض,كما انها نسبيه وبتالي هي مختلفة من شخص لاخر.ويندرج تحتها الكثير من الصفات مثل الكرم وحب المساعدة والتعاون والتواضع والاحترام والتسامح والرفق بالاخرين .....الخ.
ورغم جمالها من قيمه تحمل بطياتها الكتير من الصفات الجميله الا اننا اصبحنا نعيش بزمن او بمعنى اصح بنفوس بشرية ضاعت فيها كل ملامح الانسانية ,انظر حولك جيدا اخي واختى ستجدون اننا اصبحنا في ادني مستوياتها من قتل وحروب ونزاعات عائلية وطائفية ,وحتى ع المستوي الشخصي للفرد اين انسانيته ذهبت ولم استبدلها بالعنف والحقد والحسد والنفاق والظلم والتملق ,اتعملون لماذا قد يكون بسبب اختلاف بوجهات النظر او قول كلمه حق بوجه ظالم او ضريبه الحرية والعيش بكرامه .
كثيرون من يدعون الانسانية ولكن انظر الى تصرفاتهم التى لا تمد باى صله للانسانية فاصبحنا نفتقدها .فسؤالى لكم ما هى الانسانية من وجهه نظركم ؟
ولم اصبحنا نفتقدها يوم عن يوم ؟؟؟ارجو ان اجد عندكم الاجابة الصادقة .وارجو اكتر ان تعود الينا انسانيتنا التى ميزنا الله بها ...وتحيــــــــــــاتي للجميــــــــع*•●♥ღاميرة*قلمي*عاشقة الغروب*•●♥ღ

التعليقات