رئيس بلدية بيت لحم تستقبل وزير النقل والمواصلات في دار البلدية

رام الله - دنيا الوطن
دائرة العلاقات العامة والاعلام- زار دار بلدية بيت لحم ظهر اليوم الخميس معالي الدكتور نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات يرافقه وفد يتكون من محمد جردات الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور وموسى رحال مدير مديرية النقل والمواصلات وأيمن شقير مدير الاعلام في وزارة النقل والمواصلات وعمر الرفاعي مدير العلاقات الخارجية في الوزارة وعمّار ياسين وكيل الوزارة وعماد صافي مدير عام الترخيص في الوزارة وجمال شقير مدير عام مديرية النقل على الطرق وصالح صبح مدير مكتب محافظ بيت لحم وممثل المحافظة في لجنة السير الفرعية وممثل عن الشرطة.

كان في استقبال الوفد أ. فيرا بابون رئيس بلدية بيت لحم وأنطون مرقص مدير عام البلدية. حيث رحبت بابون بمعالي الوزير والوفد المرافق وأشادت بأهمية زيارتهم الى مدينة بيت لحم والتي هدفت الى التهنئة بعيد الفصح المجيد ومباحثة مشاكل السير والمرور في المدينة. 

بداية طرحت بابون مشكلة أزمة الحركة المرورية وأزمة شحّ المواقف الخاصة شددت الى أن مساحة مدينة بيت لحم قليلة مما يحد من امكانيات البلدية في ايجاد مواقف وحلول لتسهيل حركة المرور. كما أضافت الى أن بلدية بيت لحم تعاني من مشكلة عدم ترخيص أصحاب المواقف الخاصة مؤكدةً الى أن ترخيصها يجب عن يتم عن طريق البلدية. 

بدوره أكد الدكتور الضميدي بأنه يولي اهتماماً كبيراً لحل المشكلات المرورية في مدينة بيت لحم  خاصة وأنها مدينة تعج بالحركة وبشكل خاص خلال المواسم السياحية. وأكد بأنه يجري العمل على إيجاد حلول لموضوع عدم ترخيص المواقف الخاصة ولإيجاد حل لمشكلة الأزمة المرورية. 

ثم جرى نقاش بين الحضور عن كيفية ايجاد سبل لحل هذه المشارك وفي نهاية اللقاء شكرت رئيسة البلدية الحضور جميعاً على جهودهم وعطائهم في مدينة مهد السيد المسيح بيت لحم. 

التعليقات