استقبال السفير الكشفي من المغرب القائد بحسين الخراض عضو جمعية الكشافة المغربية فرع اغادير

استقبال السفير الكشفي من المغرب القائد بحسين الخراض عضو جمعية الكشافة المغربية فرع اغادير
اريحا - دنيا الوطن
استقبلت جمعية الكشافة الفلسطينية ممثلة بالأمين العام القائد توفيق سالم و مفوضية كشافة و مرشدات محافظة أريحا والأغوار القائد الكشفي المغربي "بحسين الخراض" عضو جمعية الكشافة المغربية فرع اغادير الذي يزور فلسطين ضمن جولته الهادفة لزيارة 18 دولة عربية وتركيا سيراً على الاقدام تحت شعار " كلنا يد واحدة من اجل السلام والتسامح والتضامن بين الشعوب " وذلك منذ شهر 6 من العام الماضي ، وتعتبر فلسطين هي محطته الرابعة عشرة في زيارة تستغرق أسبوعين لمحافظات ومدن الضفة الغربية.

و تم استقبال السفير الكشفي العربي القائد بحسين الخراض في استراحة أريحا من قبل كل من أعضاء المفوضية الكشفية و الأب ماريو حدشيتي ، وبعد ذلك قاموا بجولة - سيراً على الأقدام - في مدينة أريحا والتي تعتبر أقدم مدينة في العالم وشملت الجولة معظم شوارع المدينة.بدوره رحب رئيس الهيئة الادارية لمفوضية محافظة أريحا والأغوار القائد محمد خشان بالقائد الكشفي المغربي بحسين الخراض في أرض فلسطين

 و عبر عن سعادته بوجوده في محافظة أريحا و الأغوار بشكل خاص. وقدم رئيس مفوضية أريحا للسفير الكشفي العربي وسام المفوضية معبراً عن حبه و امتنانه له و للحركة الكشفية كاملة.
من جانبه شكر الأمين العام توفيق سالم شرطة استراحة محافظة أريحا على حسن الاستقبال و الحفاوة التي تم استقباله بها و شكر أيضا الأب ماريو حدشيتي على حسن ضيافته لسفير الحركة الكشفية العربية.

من جهته عبّر القائد بحسين الخراض عن سعادته بوجوده في الأراضي الفلسطينية مقدماً الشكر لأبناء الحركة الكشفية الفلسطينية على حسن استقباله و تمنى أن يكون هناك مخيم كشفي عربي دولي في الأراضي الفلسطينية، وشكر "الخراض" الأب ماريو حدشيتي على حسن استقباله كما انه تمنى أن يكون الوقت في صالحه لكي يزور كافة محافظات فلسطين.























التعليقات