بعثة منتخب فلسطين لألعاب القوى تفقد حقها في المشاركة بالبطولة العربية للشباب

بعثة منتخب فلسطين لألعاب القوى تفقد حقها في المشاركة بالبطولة العربية للشباب
رام الله - دنيا الوطن
فقدت بعثة منتخب فلسطين لألعاب القوى حقها في المشاركة بالبطولة العربية السادسة عشر للشباب والشابات التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 23 - 26 إبريل الجاري  بعد عدة محاولات بذلت للعبور عبر معبر رفح البري .

وأكد الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن وفد بعثة منتخب العاب القوى من غزة, الذي كان من المقرر أن يُشارك في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة, فقد بشكل نهائي فرصة مشاركته بالبطولة نظراً لمنع أجهزة الأمن المصرية المشرفة على معبر رفح البري المنفذ الوحيد لقطاع غزة دخول البعثة.

وأضاف د. حلاوة أن كافة الجهود الحثيثة التي بذلت من قبل د.وليد عطا رئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى,وكذلك من قبل وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز والذي تواصل بموجبها مع الجهات الأمنية في الجانب المصري باءت بالفشل ولم تتكلل بالنجاح .

وعبر د. حلاوة عن استيائه الشديد من الفرص المتكررة التي فقدها المنتخب الوطني لألعاب القوى من غزة للمشاركة في العديد من البطولات بسبب المعابر,مطالباً الإتحاد العربي والدولي والأشقاء المصرين إيجاد الحلول ليتمكن لاعبي منتخب العاب القوى تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية والأسيوية.

وأكد د.حلاوة أن الإتحاد سيواصل تجهيزاته للمنتخبات الوطنية استعداداً للاستحقاقات المقبلة,مشيراً أن الإتحاد سيواصل تنفيذ الخطة التي أعدها من أجل النهوض والرقي برياضة العاب القوى حيث سيسعى في بذل أقصى جهده نحو تسهيل مهمة أبطال المنتخبات من الفئات العمرية المختلفة لمغادرة معبر رفح للمشاركة في معسكرات خارجية في عدد من الدول العربية.

 

 

التعليقات