الأردن : رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية يعلن انتقال القنصلية الى مقرها الجديد في عبدون

الأردن : رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية يعلن انتقال القنصلية الى مقرها الجديد في عبدون
رام الله - دنيا الوطن– بسام العريان 
أعلنت قنصلية سفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن ممثلة بسعادة رئيس القسم القنصلي الأستاذ محمد بن سليمان الوعلان انتقالها من المبنى القديم الكائن في جبل عمان الى مقرها في المبنى الجديد و الواقع في منطقة عبدون - شارع الأمير هاشم ابن الحسين مقابل مجمع "تاج مول" التجاري .

وقد قام سعادة السفير الدكتور سامي بن عبدالله الصالح قبل أيام برفع علم المملكة العربية السعودية على المبنى الجديد بمشاركة منسوبي السفارة ، حيث أن المبنى الجديد يضم مقر السفارة ومقر القنصلية ، علما ان السفارة قد باشرت اعمالها من المبنى الجديد بتاريخ 13/4/2014م .

هذا وقد رفعت القنصلية يافطات على بوابة المبنى القديم بجبل عمّان تفيد بانتقالها للمبنى الجديد منوهةً بأن اليوم الخميس 24/4/2014م الموافق 24/6/1435هـ سيكون يوم نقل لكافة الأوراق والملفات والطلبات الموجوده فيه الى المقر الجديد ولن يتم استقبال اي طلب لحين الانتهاء من الإنتقال .

كما ستقوم القنصلية بفتح أبوابها بمقرها الجديد في عبدون لاستقبال طلبات التقديم أمام شركات الحج والعمرة والافراد الراغبين باستخراج تأشيرات السفر للمملكة العربية السعودية ابتداء من يوم الاحد المقبل 27/4/2014م الموافق 27/6/1435هـ في مبناها الجديد الكائن في منطقة عبدون - شارع الأمير هاشم ابن الحسين مقابل مجمع "تاج مول" التجاري 

التعليقات