كلية فلسطين للتمريض تقدم هدية تذكارية لإدارة المستشفى تقديراً لجهودهم في تدريب الطالبات

كلية فلسطين للتمريض تقدم هدية تذكارية لإدارة المستشفى تقديراً لجهودهم في تدريب الطالبات
غزة - دنيا الوطن
في جو أسري رائع، أقدمت ولاء قشطة مشرفة تمريض من كلية فلسطين للتمريض والطالبات المتدربات بالتنسيق مع أ. زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى على عمل حفل شكر إلى إدارة المستشفى والذين ساهموا في تدريب الطالبات أثناء فترة تدربهن عندنا في أقسام المستشفى.

حيث تحدث أ. زياد عمر بكلمة ترحيبية وشكر للمشرفة وللطالبات على جهدهن وحسن التزامهن بالنظام والعمل، وتمنى لهن جميعا التوفيق والنجاح في عملهم.

من جهته، أكد د. عبدالله شحادة مدير المستشفى بتقديم الشكر للمشرفة وكذلك للطالبات على جهدهن وعلى العمل المشكور لهن، وتمنى لهم النجاح والتوفيق، مؤكداً على أهمية الالتزام بقواعد المهنة وخصوصيتها بالتعامل مع المرضى.

وحضر الحفل كلاً من د. محمد الهمص المدير الطبي وكذلك أ.محمد صبح المدير الإداري وأ.علاء أبو مر وكذلك أ.فوزي الغوطي نائب مدير التمريض والاخت ام احمد تمراز نائب رئيس قسم العلاج الطبيعي وأ.صباح حماد رئيس شعبة شؤون الموظفين وعدد من موظفين المستشفى وفي سياق متصل قدمت الطالبات بوستر من عملهن الى المستشفى هدية ومشاركة للعمل وفي نهاية الحفل شكر ا.عمر للجميع الجهد الذي بذل وتمنى للطالبات التوفيق والنجاح وشكر مشرفة التمريض أ.ولاء قشطه على هذا العمل الرائع.






التعليقات