نيابة جنوب الخليل والشرطة يؤكدون مواصلة فرض القانون وتطبيقه

رام الله - دنيا الوطن

اشاد رئيس نيابة جنوب الخليل الاستاذ علاء التميمي بأداء الشرطة في محافظة الخليل خلال استقباله في مقر النيابة العامة العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة وضباط الادارات المتخصصة بحضور عدد من وكلاء النيابة لبحث سبل التعاون المشترك بهدف مواصلة فرض القانون وتطبيقه.
وخلال الزيارة ثمن التميمي حالة فرض القانون وتطبيقه في المناطق الخاضعة للسيطرة الفلسطينية مؤكدا على اهمية الاستمرار في ملاحقة الخارجين عن القانون وظاهرة المركبات غير القانونية ومرتكبي الجرائم، وان يد القانون ستلاحقهم وتطالهم اينما كانوا، وبين ان النيابة العامة تدرك العوائق والعراقيل التي تواجه عمل الشرطة واجهزة الامن في المناطق التي يسيطر عليها الاحتلال ولكن بجهود الجميع فان يد العدالة ستطال كل من تسول له نفسه المس بالمواطنين وممتلكاتهم.
واضاف التميمي ان تحقيق حالة الامن والاستقرار وبسط سيادة القانون هي الركيزة الاولى لبناء الدولة وازدهارها، وان ذلك ينعكس على كافة الجوانب الحياتية للمواطنين.
ومن جانبة اكد تيم ان هذه الزيارة لمقر النيابة العامة ومحكمة دورا تاتي في اطار التأكيد على العلاقة التكاملية بين اجهزة العدالة في دولتنا الفلسطينية، واشار ان توجيهات اللواء حازم عطا الله جميعها تصب في اطار تطبيق وبسط القانون وضرورة التواصل مع كافة الجهات القضائية ووضع جميع الامكانيات في سبيل تطبيق وتنفيذ القرارات القضائية.
وفي الختام قام العقيد تيم والتميمي بزيارة محكمة جنوب الخليل وبحثوا مع رئيسها وقضاتها سبل التعاون المشترك لتوفير ما امكن من خدمات للمواطنين في سبيل تحقيق العدالة.

التعليقات