الطقس:ارتفاع مستمرعلى درجات الحرارة

الطقس:ارتفاع مستمرعلى درجات الحرارة
رام الله - دنيا الوطن
توقعت الارصاد الفلسطينية بان يكون الجو اليوم الخميس حاراً وجافاً على معظم المناطق مع ظهور بعض الغيوم العالية ، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة : يكون الجو حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين : يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و لا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،والرياح شماليه غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليقات