لقاء خاص للممرضين المستفيدين من مشروع "كفاف للأسر الفلسطينية"

رام الله - دنيا الوطن

في إطار تحملها لمسؤوليتها تجاه أبناء شعبها الفلسطيني المحاصر واستكمالاً لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع "كفاف للأسر الفلسطينية" الذي يستهدف عدة فئات من موظفي بعض الوزارات بغزة، والممول من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد أل ثاني الخيرية بقطر، أقامت اللجنة الإغاثية بجمعية ابن باز الخيرية – فرع رفح -لقاءً خاصاً لفئة الممرضين المستفيدين من المشروع بمحافظة رفح وذلك بالتعاون والتنسيق مع نقابة التمريض الفلسطينية، حيث أقيم اللقاء بعد صلاة العصر بمكتبة البلدية.

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ/ حسام الجزار، ومنسق اللجنة الإغاثية بالجمعية الشيخ/ أحمد عيد، ونائب نقيب الممرضين بالقطاع الحكيم/ مصطفى النجار، ومسئول اللجنة الاجتماعية بالنقابة الحكيم/ خليل الدقران، بالإضافة إلى جميع الممرضين المستهدفين من المشروع وعدد من مشايخ الجمعية.

تولى تقديم اللقاء مسئول العلاقات العامة بالنقابة الحكيم/ محمد فرحات مرحباً بالحضور الكريم، مثمناً حرصهم على إنجاح هذا اللقاء.

وفي كلمة نائب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ/ حسام الجزار، تحدث في بدايتها عن نشأة جمعية ابن باز الخيرية وطبيعة البرامج والمشاريع التي تقوم على تنفيذها.

كما وتحدث فضيلته عن طبيعة المشروع وأهدافه قائلاً " أن مشروع كفاف يأتي في إطار تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر منذ ما يزيد عن 8 سنوات، وللتخفيف من معاناة الموظفين في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها القطاع والذي طال هذه الأيام شريحة الموظفين للنيل من كرامتهم ومكانتهم.

لافتاً إلى أن المشروع استفادت منه عدة وزارات منها وزارة الصحة ووزارة الحكم المحلي ووزارة المرأة ووزارة الأوقاف، مشيراَ إلى أنه سيتم في الأيام القادمة تنفيذ المشروع على فئة موظفي وزارة التعليم.

هذا وتقدم فضيلته بالشكر والتقدير لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية كما وكان الشكر موصولاً لنقابة التمريض الفلسطينية على جهودها الطيبة والمباركة في إيصال هذه الطرود الغذائية لمستحقيها.

 

وفي كلمة نائب نقيب الممرضين الحكيم/ مصطفى النجار، أوضح أن النقابة سعت ومنذ اللحظات الأولى وبعد التواصل مع الجمعية في وضع المعايير المناسبة للمستفيدين من المشروع، وحصر أسمائهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من المشروع 500 ممرض على مستوى القطاع.

معبراً عن شكره وتقديره لجمعية ابن باز الخيرية على جهودها الخيرة وعطائها النبيل والمتواصل لكافة شرائح المجتمع الغزي.

هذا وقد تخلل اللقاء عدة فقرات قرآنية وإنشاديه وفقرة توزيع الإكرام على الحضور.

وفي ختام اللقاء تم توزيع عينة من هذه الطرود كبدء في تنفيذ المشروع على أن يتم توزيع باقي الطرود في مخازن الجمعية.

التعليقات