ذكور قلقيلية الشرعية تعقد محاضرة حول الإرشاد المهني بالتعاون مع المدرسة الصناعية

ضمن الفعاليات التثقيفية التي أقرتها مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية في خطتها السنوية، عقدت المدرسة محاضرة تثقيفية حول التوجيه والإرشاد المهني لطلاب الصف العاشر وبالتعاون مع المدرسة الصناعية في المحافظة.

وبدوره افتتح المرشد التربوي الأستاذ أمجد عوض اللقاء مرحبا بالمشرف المهني في المدرسة الثانوية الصناعية الأستاذ ممدوح صبري متمنيا دوام التعاون المشرك بين المدرستين في مصلحة طلاب المحافظة، وأكد على أهمية التعليم المهني في فلسطين وضرورة اختيار الطالب لمهنة المستقبل، وأهمية معرفة سوق العمل الفلسطيني قبل اختيار الطالب لتخصصه.

وبدوره قدم صبري محاضرته عن المدرسة الصناعية في محافظة قلقيلية وشروط الالتحاق فيها، متطرقا إلى التخصصات التي توفرها المدرسة للطالب وما يحويه كل تخصص من مواد، كما وضح للطلاب عن ماهية التخصصات التي يمكن أن يدرسها الطالب بعد النجاح في الثانوية العامة وآلية القبول في الجامعات الفلسطينية لخريجي الفرع الصناعي .

وفي ختام اللقاء شكر الأستاذ هاني خضر مدير المدرسة الشرعية المشرف المهني الأستاذ ممدوح صبر ي على تقديمه الرائع وعطائه المثمر، كما شكر الطلاب على تفاعلهم مع المحاضرة، متمنيا للجميع مستقبلا زاهرا وعطاء بلا حدود في خدمة ورفعة الوطن.

التعليقات