وزارة تعليم غزة تنتج فلماً نوعياً عن إنجازاتها للعام 2013

رام الله - دنيا الوطن
أنتجت دائرة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم  فلماً نوعياً عن إنجازات الوزارة خلال العام 2013

وقال أ.عماد الحديدي مدير عام العلاقات العامة :  إن الفيلم أُنتج لأول مرة بجهود ذاتية من طاقم الإعلام التربوي فكرة وسيناريو وتصويراً وإخراجا ,مبيناً أن الفلم ضمن خطط الإدارة لا براز الانجازات واطلاع المجتمع المحلي والخارجي عليها, وإبراز دور وجهود الوزارة في خدمة الوطن ورفعته.

بدوره قال أ.معتصم الميناوي مدير دائرة الإعلام التربوي :” إن الفلم اشتمل على جميع الانجازات التي حققتها الوزارة خلال العام2013 ومنها إعداد الخطة الخمسية, وإعداد مناهج التربية الوطنية, وثورة أبنية المدارس وبناء24 مدرسة جديدة, وثورة الحوسبة في مجال التعليم, ومشروع الطاقة الشمسية, وتدريب المعلمين, وجهود الوزارة في زيادة تحصيل الطلبة , والأنشطة المدرسية,  إضافة إلى انجازات وبرامح التعليم العالي وهيئة الاعتماد و الجودة والبحث العلمي.

وبين الميناوي أنه تم  نشر الفلم على قناة يوتيوب الوزارة, وسيتم نشره على  وسائل الإعلام والفضائيات المختلفة, وشكر أ. الميناوي جهود جميع العاملين في إنتاج هذا الفلم.

يشار إلى أن الفلم من فكرة وإشراف عام  أ.عماد الحديدي, وإشراف أ.معتصم الميناوي, أما السيناريو من تأليف واعداد أ.سامي جاد الله وأ.عماد الحديدي, , وتصوير وإخراج  أ.حسن الشريف , ورؤية ومونتاج أ. أحمد الخطيب.


التعليقات