بمناسبة اليوم العالمي للطفل اليتيم وباستضافة مطعم GOLD ROCK نابلس مول نظم مركز مديد للصحة النفسية والتنمية البشرية

رام الله - دنيا الوطن
مهرجاناً للأطفال الأيتام طلاب مدرسة جيل المستقبل التابعة للجنة نابلس والبالغ عددهم 78 طفلاً، تخلله وجبة غذاء قدمها مطعم الصخرة الذهبية وفقرات فنية رائعة قدمها فريق متطوعي مركز مديد حيث ارتسمت الفرحة والسعادة على وجوههم مما خلقت تفاعلاً رائعاً ومميزاً ومشاركة كبيرة جداً من قِبل الأطفال.

هذا وأشار السيد رامي الزايد مدير مطعم الصخرة الذهبية أن هذه الاستضافة تأتي ضمن رؤيتهم لتحمل جزءً من الواجب الإنساني والوطني ومن منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه الفئات الضعيفة والمهمشة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

هذا وتقدم الأستاذ ضياء البسطامي مدير مدرسة جيل المستقبل من السادة مطعم الصخرة الذهبية ومركز مديد بالشكر الجزيل على هذه الفعالية المميزة آملين تكرارها بشكل مستمر.

كما أشار أحمد دويكات مدير مركز مديد أن تلك الفعاليات تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية السنوية للمركز في تنفيذ أنشطة الدعم النفسي للأطفال الأيتام والتي نسعى من خلالها إلى إرساء وتعزيز عوامل الصحة النفسية المجتمعية.

هذا وتأتي تلك الأنشطة من منطلق الاستشعار بالأطفال الأيتام والاهتمام باحتياجاتهم ومتطلباتهم وتطلعاتهم، آملين من المهتمين إيلاء تلك الفئات اهتماماً إيجابياً لتُسهم في عيش الأطفال الأيتام حياة فُضلى وصولاً لتحقيق الصحة النفسية المجتمعية المتوازنة لهم.

التعليقات