حماد يبارك اتفاق المصالحه في غزة

رام الله - دنيا الوطن
بارك فتحي حماد وزير الداخلية في حكومة غزة  الاتفاق على البدء  العملي بتنفيذ المصالحه الفلسطينية ، واكد على استعداد وزارته البدء الفوري بتطبيق اية تعليمات على ارض الواقع .

جاء ذلك خلال قيام الوزير حماد مع وفد قيادي من وزارة الداخليه بزيارة تهنئة لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بغزة في لحظة اعلان الفصائل الفلسطينية اتفاق انهاء الانقسام ، وذلك  بمناسبه انتخاب الرئيس و مجلس الادارة الجديد
للجمعية  ، حيث كان في استقباله علي الحايك رئيس مجلس الادارة ونائب الرئيس تيسير الصفدي واعضاء مجلس الادارة وعدد من اعضاء الجمعية .

واشاد الوزير حماد بدور جمعية رجال الاعمال في بناء الاقتصاد الفلسطيني و خدمة المجتمع عبر مساهماتها في تقديم المساعدات والخدمات لما يخفف معاناة المواطنين ، بحيث يتكامل بناء الوطن بين الجهد الرسمي والجهد الشعبي لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني .

من جانبه ثمن علي الحايك رئيس الجمعيه الدور الذي تقوم به وزارة الداخليه بالحفاظ على الامن لا سيما في المعابر وتنظيم العمل فيها وتسهيل مهمات وحركه رجال الاعمال ، مشددا على دعم الجمعيه الدائم لجهود المصالحه الفلسطينية حيث اطلقت على دورتها السابقه دورة انهاء الانقسام وعلى دورتها الحاليه دورة المصالحه الفلسطينية .

بدوره اشاد المهندس مامون ابو شهلا امين سر المجل  التنسيقي للقطاع الخاص بدور وزارة الداخليه في الحفاظ على الامن وتمنى ان تتم المصالحه باقرب وقت ممكن لانهاء معاناة شعبنا وتحرير ارضنا ، مشددا على ان القطاع الخاص يدعم بقوة الحراك الرسمي والفصائلي للمصالحه الفلسطينية .

التعليقات