أبو شنب يبارك اتفاق غزة ويرد على نتنياهو

رام الله - دنيا الوطن

بارك السفير د. حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتح الاتفاق الذي توصل إليه وفد المصالحة الفلسطينية وحركة حماس في غزة لتطبيق المصالحة الوطنية.


وقال أبو شنب في تصريح صحافي لوسائل الإعلام :" نثمن ونحي جهود الجماهير والمجموعات الشبابية التي نفذت فعاليات ضاغطة على المجتمعين واستمرار فعالياتهم امام مقر اقامة وفد منظمة التحرير وامام مقر قيادة حركة حماس (منزل اسمايعل هنية ) مؤكدا أن ضمان تطبيق الاتفاق هي ارادة الشعب الفلسطيني ونضج القادة الفلسطينين ومراقبة وضغوط الشباب الفلسطيني الفعال الذي فرض ارادته على كل الاطراف.

 
وأضاف أبو شنب :" نحيي ونثمن ونقدر كل ابناء شعبنا في كل مكان وخاصة اهلنا وربعنا وعائلاتنا وأصدقائنا واحبانا في قطاع غزة الام والاخت والبنت والسيدة قبل الجميع لدورهن الرائع في صناعة وصياغة الشاب الفلسطيني الفلسطيني ذكرا وانثى خير انتاج فلسطين والتحية للمخاتير والوجهاء في قطاع غزة ورجال العشائر وكبارها والنشطاء السياسين والمجتمعين والمثفين والاكاديمين والعمال والفلاحين والمتقاعدين والعاملين وجميع فئات الشعب الفلسطيني".

 
وأردف أبو شنب قائلا :" لنا لقاء قريب انشاء الله على أرض فلسطين على أرض غزة في حناياها في ثناياها في ازقتها في شوارعها في بيوتها ومخيماتها ومدنها في كل ثقب وشارع وساحة وميدان ".


ولنتنياهو الذي يهدد رئيسنا الشرعي بان يختار بين الوحدة الوطنية او السلام معه نقول:" ان اخترناك يا وطني بكل مكوناتك من ابناءك واحزابك وقواك وعليك انت يا نتنياهو ان تختار بين السلام معنا ومع رئيسنا وممثلنا او ان تختار المتطرفين والاستيطان والاحتلال واعلم ان الاحتلال زائل والتطرف زائل وفلسطين باقية من التاريخ الى الازل ".

التعليقات