مجمع اسعاد الطفولة يواصل فعاليات حملة تشجيع القراءة

مجمع اسعاد الطفولة يواصل فعاليات حملة تشجيع القراءة
رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات حملة تشجيع القراءة التي ينظمها مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ، عُرض في اسعاد الطفولة  "نخلة الشبر".

وجاء العرض ضمن انشطة حملة تشجيع القراءة السنوية لمؤسسة تامر والتي حملت عنوان القراءة طبع وطابع، بمشاركة "400" مشارك من الاطفال والأهالي في محافظة الخليل.

افتتح العرض بكلمة ترحيبية من منسقة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي "ديالا الحلايقة" والتي قدمت نبذة عن فحوى الحملة ، مبينةً خلالها مدى اهتمام شبكة المكتبات بتوعية الجيل الحالي لضرورة  القراءة بهدف  بناء قيادة واعية ومثقفة، وتابعت في حديثها :"ان المؤسسات الثقافية المشاركة تعمل بجد لتكون القراءة طابع لدى ابناء الوطن كما ان العمل المشترك بين المؤسسات وخاصة مراكز بلدية الخليل المجتمعية  له اهمية كبرى في استمرار مثل هذه الانشطة.

واستهل العرض بفقرة موسيقية لمجموعة من طلائع الخليل والتي اسعدت الاهالي والاطفال، ومن ثم تم تقديم عرض"نخلة الشبر" الذي يعتبر عرضا تفاعليا بين  المشاهدين وبين المقدم لنخلة الشبر وكان التركيز عن الكتب التي قراها الطلاب ومدى استفادتهم من هذه الكتب .

وفي ختام العرض شكر مدير دائرة الانشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل محمود ابو صبيح الحضور ومؤسسة تامر على تميزها بتقديم الانشطة مؤكدا ان بلدية الخليل ممثلة برئيسها الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي يقدمو كافة التسهيلات للاهالي والمؤسسات للقيام مثل هذه الانشطة خاصة التي تعنى بتطوير قدرات الاطفال وتنمية مواهبهم ، مؤكداً ان دائرة الانشطة مفتوحة امام كل المؤسسات التي تسعى لخلق جيل بناء وقيادي.

التعليقات