وزارة الاتصالات بغزة تستحدث رخصة خدمات مركز الاتصال Call Center

وزارة الاتصالات بغزة تستحدث رخصة خدمات مركز الاتصال Call Center
رام الله - دنيا الوطن
صادق وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م اسامة العيسوي على رخصة جديدة لإنشاء مركز خدمات الاتصال call center وذلك في إطار حرص الوزارة على تطوير قطاع الاتصالات في فلسطين وجعله قادراً على تقديم خدماته محليا وإقليميا وعالميا وتناغما مع سعي الوزارة لمواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة، وقال مدير التراخيص بالوزارة م. زياد الشيخ ديب أن مراكز الاتصال تعتبر أحد الوسائل الهامة لتنفيذ استراتيجيات الشركات من خلال تسويق خدماتها وتقديم خدمات ميسرة ومتميزة للعملاء مثل الخدمات الترويجية والتسويقية للسلع والخدمات والرد على استفسارات وشكاوي العملاء وتقديم خدمة الدعم الفني وخدمات اخرى.

وأشار الشيخ ديب إلى أن خدمات مراكز الاتصال Call Center تعتبر من الخدمات المهمة في السوق المحلي والإقليمي والعالمي لأنها توفر حلولا عملية تناسب العديد من الأعمال في القطاعات التجارية والحكومية والخدماتية والمؤسسات الاكاديمية والمؤسسات الغير ربحية وكذلك المؤسسات المالية وتقنية المعلومات وقطاعات أخرى عديدة.

وأوضح م. الشيخ ديب أن معظم الشركات العالمية تلجأ الآن الى الاستعانة بمصادر وشركات خارجية لتنفيذ بعض المهام لها والتي تكون ذات علاقة مع العملاء والزبائن بهدف تخفيض التكلفة الإجمالية وزيادة جودة الخدمات المقدمة وتوفرها على مدار الساعة.

يشار الى ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد دعت جميع الشركات والمؤسسات الراغبة في العمل في هذا المجال التوجه لمقر الوزارة للبدء باجراء التراخيص اللازمة أو الإطلاع على موقع الوزارة الالكتروني www.mtit.gov.ps

التعليقات