إنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد العام للمراكز الثقافية في غزة

إنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد العام للمراكز الثقافية في غزة
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد العام للمراكز الثقافية في غزة إجتماعا لجمعيته العمومية وذلك لانتخاب مجلس إدارته الجديد , بحضور أعضاء الجمعية العمومية من شبكة المراكز الثقافية الحاصلة على عضوية الاتحاد وعددها 52مركزاً ثقافيا والتي تمثل المؤتمرالخامس بحضور اللجنة المشرفة.

ورحب يسري درويش رئيس مجلس الادارة بالحضور وبأعضاء المؤتمر العام والجمعية العمومية للاتحاد معرباً عن أمله في أن يحقق مجلس الادارة الجديد الأهداف التي وُجد من أجلها.

وبعد التأكد من النصاب القانوني للحضور لتبدأ بعدها فعاليات المؤتمر تم تلاوة التقرير الإداري الذي تم الاشارة فيه الى انجازات الاتحاد, التي تم تنفيذها خلال العام 2013 مقدما عرضا تفصيليا للمشاريع والأنشطة التي نفذها الاتحاد منها (مشروع الشباب هم المستقبل, ومشروع تعزيز مشاركة الشباب المدنية, مشروع كتاب غزة, مشروع الدعم النفسي والاجتماعي للاطفال بعد الحرب, مشروع فنانون من أجل حقوقهم ,, بالاضافة الى عدد كبير من الانشطة والمشاريع),وتم المصادقة عليها بالاجماع.

كذلك تم تلاوة التقرير المالي المدقق والذي أشار بوضوح الى حجم المصاريف المرافقة للأنشطة التي نُفذت خلال هذا العام وتمت المصادقة عليه بالاجماع.

وبخصوص اختيار المدقق المالي لعام 2014 فقد تم اعتماد مؤسسة كنعان للمحاسبة والتدقيق.

كما وقدم مجلس الادارة السابق استقالته ليترك المجال للجنة الاشراف لادارة العملية الانتخابية والتي قامت بدورها بفتح باب الترشيح وبعدها تم اجراء العملية الانتخابية بشكل حر ونزيه.

بدورها أعلنت اللجنة المشرفة نتائج الانتخابات حيث فاز تسعة أعضاء من المرشحين ومن ثم تم عقد اجتماع لمجلس الادارة المنتخب لتوزيع المهام الإدارية التي جاءت كالتالي: يسري درويش رئيساَ لمجلس الادارة , محمد زيارة نائباً للرئيس, آمال القريناوي أميناً للسر,رمزي عكاشة أميناً للصندوق,وعضوية كل من صابرين دغمش مسؤولة الاعلام والعلاقات العامة,أشرف سحويل مسؤول الثقافة والفنون,أسامة أبو سمرة مسؤول الانشطة والفعاليات, عاطف أبودقة مسؤول ادارة المشاريع ,فاطمة أبو ختلة مسؤولة بناء القدرات والتدريب.


التعليقات