ساهم بتحقيق حلم امرأة غير مقتدرة بأداء فريضة الحج د.غنام تسلم برقية شكر من فخامة الرئيس لمسؤول جمعية الشبان المسيحية

ساهم بتحقيق حلم امرأة غير مقتدرة بأداء فريضة الحج د.غنام تسلم برقية شكر من فخامة الرئيس لمسؤول جمعية الشبان المسيحية
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام برقية شكر من فخامة الرئيس محمود عباس لمسؤول جمعية الشبان المسيحية خضر سابا أبو عبارة لمساهمته بتحقيق حلم امرأة غير مقتدرة بأداء فريضة الحج هي وزوجها، وذلك خلال استقبالها له في مقر
المحافظة بحضور مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس.

وجاء ببرقية الرئيس:" نتقدم إليكم بأطيب التحيات الأخوية وبشكرنا الجزيل لجهودكم الأخوية في جمعية الشبان المسيحية التي تجسد عمق التآخي والتعاضد والتآلف بين أبناء الشعب الواحد، مقدرين عاليا لفتتكم الخيرة بتقديم مقعد حج للعام 2014 للأخت عزية ابراهيم المحتسب وزوجها، ومثمنين عاليا أعمالكم الخيرة النبيلة تلك، وداعين الله أن يمتعكم بالصحة والسعادة والتوفيق في حياتكم وعملكم، وأن يكثر من أمثالكم الخيرين في مجتمعنا الفلسطيني".

وأكدت غنام خلال اللقاء أن التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين ممارسة وقرار وليس مجرد شعار، لافتة أن هذا التآخي عززه النضال والمصير المشترك، مؤكدة أن شعبنا يفخر بهذه اللحمة والتعاضد الذي يميزنا ويؤكد على تكاملنا الدائم.

من جانبه أكد عبارة أن مساهمته تأتي للتأكيد على أن شعبنا واحد موحد ولا يمكن تفرقته، شاكرا فخامة الرئيس على استجابته الدائمة لحاجيات شعبه بكافة قطاعاتهم، مؤكدا أن دعاء هذه المرأه له لا يقدر بثمن، وأننا شعب متكامل ومتآخي وأفراحنا وهمومنا مشتركة.

التعليقات