فيفي عبده: أنا راقصة واضحة واسمي فيفي عبده، أنا مش برقص في البيوت

فيفي عبده: أنا راقصة واضحة واسمي فيفي عبده، أنا مش برقص في البيوت
رام الله - دنيا الوطن
دخلت الفنانة فيفي عبده في معركة كلامية مع الإعلامية وفاء الكيلاني خلال استضافتها في برنامج «الحكم» الذي يعرض على قناة «أم. بي. سي».

ولم تعط فيفي فرصة للكيلاني لاستكمال أسئلتها، وظلت تقاطعها طوال الوقت مثلما تفعل في برنامجها «أحلى مسا» الذي يشاركها هشام عباس في تقديمه.

وظلت الكيلاني تلح على فيفي عبده لإعطائها مساحة للحديث وطرح الأسئلة. وكعادتها ظلت عبده تقاطعها وتعطي إجابات لا علاقة لها بالأسئلة الموجهة إليها.

وانفعلت فيفي عبده، عندما قالت الكيلاني: «بعض الناس ينظرون إلى الراقصات على أنهن البديل الشرعي للدعارة». وقالت فيفي: «أنا أسفة مليش في السكة دي، أنا راقصة واضحة واسمي فيفي عبده، أنا مش برقص في البيوت».

وتابعت: «لا علاقة لي بالراقصات اللواتي أسأن إلى المهنة، أنا ميخصنيش باقي الراقصات، يخصني فيفي عبده فقط ولا تعليق على كلامك». ورفضت التعليق على كل الجدل الذي أثير حول حصولها على لقب الأم المثالية، وظلت تؤكد أنها تستحق التكريم كونها ربت بناتها بشكل نموذجي.

وعن تجربتها كمذيعة من خلال برنامج «أحلى مسا»، قالت إنه من الطبيعي أن تقدم شخصية المذيعة، وخصوصا أنها ممثلة تجيد تقديم الأدوار كافة، مع ذلك فهي لا تمثل أنها مذيعة لأنها تقدم البرنامج على طبيعتها وببساطة جدا، وهو ما اشترطه القائمون عليها لتقديم البرنامج.

وعن تعرضها لانتقادات في البرنامج، أكدت قائلة: «اللي مرارته بتتفقع من برنامجي ميتفرجش علينا ويسبوا الباقي يشوفنا»، نافية ما تردد عن عدم إعطاء فرصة لباقي زملائها في تقديم البرنامج، مؤكدة أنها لم تجد أي حرج في قيامها بـ«زغرودة» في البرنامج قائلة: «إيه المشكلة، مزغرطتش ليه؟ هل شي مشين، وأنا مزاجي أزغرد». وكشفت أنها تزوجت 5 مرات، مبررة ذلك بأنها امرأة شريفة، مشيرة إلى أن الرجل يركض خلف المرأة الصعبة.

ونفت أن تكون تمارس سلطتها على زوجها، مؤكدة أن زوجها في المنزل «سي السيد» بالنسبة إليها.



التعليقات