انطلاق معرض "عروس فلسطين" لمستلزمات حفل الزفاف مطلع مايو

انطلاق معرض "عروس فلسطين" لمستلزمات حفل الزفاف مطلع مايو
رام الله - دنيا الوطن
تعتزم شركة “فلورا” تنظيم معرض للأزياء هو الأول من نوعه في فلسطين في الفترة ما بين 6-8 مايو المقبل.

ويحمل المعرض اسم “عروس فلسطين” وسيعرض خلاله جميع مستلزمات حفلات الزفاف وتصاميمها المختلفة، ويجمع أقوى العارضين المحترفين.

وتقول رئيسة اللجنة التنظيمية للمعرض سنابل أبو سعيد إن المعرض يهدف الى خلق نوع من الحراك الاقتصادي والاجتماعي فى القطاع، وتوليد ثقافة راقية فى فن تنظيم وتنسيق المناسبات وإيجاد نوع من التشبيك التجارى بين رجال الاعمال ومقدمي الخدمات وخدمة مؤسسات الاقتصاد الوطني.

وتضيف أبوسعيد أن المعرض يمثل الحدث الامثل لتلبية احتياجات الزوار لحفلات الزفاف من المقبلين على الزواج ليشاهدوا ويتذوقوا ويقارنوا ويستفسروا عن مختلف المعروضات والخدمات.

وتؤكد أن المعرض من شأنه أن يمثل فرصة للتفاعل بين الموزعين والزبائن حول المنتجات المقدمة للوقوف وجهاً لوجه على ملاحظاتهم وإنطباعاتهم والتسويق لها من خلال فتح قنوات اتصال جديدة بين القطاع الخاص والعام.

وكشفت أن المعرض سيعمل وفق خطة دعائية وإعلامية وترويجية متكاملة ستولد الاهتمام له مثل وسائل الاعلام المتمثلة بالصحف والمجلات والفضائيات والإعلانات والبطاقات واللوحات الخارجية مثل جريدة الاقتصادية الجريدة الرسمية للمعرض وفضائية معاً الراعي الاعلامي للمعرض.

وأفادت أن الشركة أحضرت 40 متطوع للعمل كفرق عمل فى المعرض فى خدمات الاستقبال والتزين والإضافة والاستعلامات، مشيرة الى خضوع المتدربين لدورة تدريبية فياعدد فرق العمل للحصول على مستوى عالي من التنظيم.

وترعى جريدة الاقتصادية الأولى في فلسطين الحدث الاضخم في غزة خلال 2014 والذي سيعقد فى منتجع الشاليهات على مساحة 1200 متر من خلال خطة إعلامية ودعائية من شأنها أن تولد الاهتمام والوعى للمعرض وتعطيه وجهة سنوية للزوار المهتمين على المستوى المحلي والإقليمي.

ويحتوى المعرض على أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 53قسم ومنتجتجاري من مستلزمات الزفاف منها أجهزة العناية بالشعر والبشرة ومنتجات الرشاقة ومجوهرات الافراح والكوافير وتسريحات الشعر والكوش ومسكات العروس والتزين وخدمات التصوير والإضاءة والصوت داخل صالات الافراح وبدل الزفاف للعروسين وغيرها.

بدوره، قال مستشار الاعلام والتسويق  للمعرض محمد أبوجياب إن “عروس فلسطين” سيكون فرصة تجارية واقتصادية كبيرة لإحياء الحركة التجارية فى أحد أهم القطاعات الاقتصادية والتجارية فى غزة المتمثل بقطاع مستلزمات الزفاف.

وأضاف أبو جياب أنه يتوقع أن يزور المعرض آلاف المواطنين الراغبين فى المشاركة بعمليات الشراء من مستلزمات حفلات الزفاف، مؤكداً أن المعرض يعتبر أكبر الفرص التجارية لكبرى الشركات العاملة فى قطاع مستلزمات الافراح.

ودعا المؤسسات والشركات ذات الاختصاص بهذا النوع من المعارض للمسارعة بالمشاركة فى المعرض لما يمكن أن يحققه من عوائد مالية وتجارية كبيرة لهم.

وأشار الى أن المعرض يعمل ضمن خطة إعلامية وإعلانية وتسويقية ضخمة متعددة الوسائل مثل المسموعة والمرئية والمقروءة ستغطى كافة مناطق قطاع غزة.

التعليقات