المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب تزور جامعة الخليل

المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب تزور جامعة الخليل
الخليل - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة الخليل الأستاذ الدكتور أحمد العطاونة في مكتبه البروفيسور اسحق القطب رئيس المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب برفقة الدكتور عدنان عبيدات ممثل المؤسسة في منطقة الجنوب و الدكتور أديب القيسي.

في البداية، رحب العطاونة بوفد المؤسسة مثمناً جهودهم في دعم الطلبة و تقديم المنح و المساعدات الدراسية لهم. مؤكداُ بأن الجامعة على استعداد للتعاون في جميع الأنشطة التي تقدمها المؤسسة لدعم المسيرة التعليمية في فلسطين حتى لا يتم حرمان اي طالب من فرصة التعليم. مثمناُ مواقف رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور نبيل الجعبري التي تتمثل في حرص الجامعة على عدم حرمان أي طالب من فرصة التعليم بسبب الفقر.

من جانبة تحدث البروفيسور القطب عن فوائد تقديم المنح و التي تتمثل في اعداد قادة و علماء و صانعي الحضارة. كما بين ان المؤسسة تعمل في عدة دول عربية و أوروبية و تعتبر مؤسسة غير ربحية تخدم جميع أفراد المجتمع. كما وضح سعي المؤسسة الى اعطاء الفرصة لجميع الطلبة دون تمييز لأي سبب من الأسباب.

وفي نهاية الزيارة، شكر البروفيسور القطب و الوفد المرافق جامعة الخليل على حسن الاستقبال و دعا الى المزيد من التعاون الذي يخدم الطالب و العملية التعليمية.

 

التعليقات