أحرار: أبناء الأسيرة أحلام عيسى يطلقون صرخة استغاثة للإفراج عن والدتهم

رام الله - دنيا الوطن
ناشد أبناء الأسيرة أحلام ربحي حسن عيسى (37) عاماً من مدينة قلقيلية ( نعمة وعيسى)، وعبر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، جميع المؤسسات المعنية للتدخل والإفراج عن والدتهم المعتقلة في سجن هشارن منذ أكثر من شهرين.

وفي حديثهم للمركز الحقوقي أحرار، أكد كلاً من نعمة (17) عاماً، وعيسى (19) عاماً، إنهما يعيشان أوقاتاً عصيبة منذ أن اعتقلت والدتهما التي لم تكن تفارقهم، وإنهم يعيشون في البيت بمفردهم بعد أن غيب الاحتلال والدتهم ومن قبلها والدهم في الأسر.

وأضاف أبناء الأسيرة أحلام عيسى، إنهم ممنوعون من زيارة والدتهم، ولم يروها منذ أن اعتقلت، مما يسبب لهم معاناة أكبر، مشيرين إلى إن لا أحد من الأقارب أو أفراد العائلة تمكن من زيارتها منذ الاعتقال، ومؤكدين إن والدتهم بوضع صحي صعب في بداية اعتقالها.

بدوره، تحدث فؤاد الخفش، مدير مركز أحرار والناشط والباحث الحقوقي في شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينين، عن معاناة عائلة الأسيرة أحلام عيسى التي اعتقلت بتاريخ: 16/2/2014 أثناء زيارة زوجها المعتقل أيضاً، الأسير (سائد عيسى) المعتقل منذ عام 2003، والمحكوم بالسجن مدة 25 عاماً.

وأشار الخفش إلى إن وجود الأب والأم في الأسر يشكل عقبة كبيرة في حياة الأبناء، لافتاً إلى إن هناك أسير آخر معتقل وزوجته، وهو الأسير عدنان حمارشة وزوجته ريم حمارشة.

التعليقات