اعتصام الحملة الشعبية وائتلاف شباب 15 اذار امام مقر وفد المصالحة

اعتصام الحملة الشعبية وائتلاف شباب 15 اذار امام مقر وفد المصالحة
رام الله - دنيا الوطن
 أطلق ائتلاف شباب 15 اذار والحملة الشعبية لدعم ومساندة المصالحة من غزة على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات من أجل التجمهر والاعتصام يوم الاربعاء والخميس أمام مقر اقامة الوفد (فندق الموفمبيك) في غزة من أجل لقاءات المصالحة.

حيث عبر النشطاء عن استيائهم من حالة المماطلة في انهاء حالة الانقسام الفلسطيني وتحقيق المصالحة الداخلية في ظل مرور القضية الفلسطينية بعدة أزمات مؤكدين على ضرورة توحيد الصف الداخلي.

حيث يتجمهر الشباب أمام مقر اقامة وفد المصالحة ومطالبته بضرورة تطبيق بنود المصالحة، مؤكدين على ضرورة عدم السماح للوفد بالخروج من المقر دون الاعلان عن تطبيق بنود اتفاق المصالحة.

من ناحيته أكد منسق ائتلاف شباب 15 اذار معاذ الطلاع ، انه تم تنفيذ وقفة اعتصام امام منزل اسماعيل هنيه اثناء قدوم الوفد عليه ومن ثم توجهوا للاعتصام والمبيت امام مقر الوفد في فندق الموفمبيك غرب مدينة غزة.

من جانبه عبر الطلاع عن ضرورة انجاز المصالحة في ظل الوضع المأساوي الذي يمر به قطاع غزة وتمر به قضيتنا الفلسطينية في ظل غياب برنامج وطني موحد.

يُذكر أن وفد رفيع المستوى من حركة فتح وشخصيات أخرى سيزور قطاع غزة الثلاثاء القادم في ظل قدوم موسى ابو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس وممثل حماس في لقاءات المصالحة الى غزة.





التعليقات