فان خال يرغب في قيادة مانشستر يونايتد

فان خال يرغب في قيادة مانشستر يونايتد
رام الله - دنيا الوطن
كشف المدير الفني القيدوم وصاحب الخبرة الطويلة في تدريب أكبر لاأندية في أوروبا "لويس فان خال" لأقرب الأصدقاء له أنه يرغب في تولي مسئولية تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم القادم كبديل لديفيد مويس.

يأتي ذلك التصريح الخاص عقب الوفد الذي قدم من إنجلترا لإجراء محادثات أولية مع لويس فان خال في الأسبوع الماضي، ويهتم الهولندي بإمكانية خوض هذه التجربة بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الهولندي في نهائيات كأس العالم القادمة بالبرازيل.

وكما ذكر جول فإن المحادثات الأولية تمت مع لويس فان خال في ظل اهتمام إدارة مانشستر يونايتد بالاعتماد على صاب الـ63 عامًا لإجراء إصلاحات داخل الفريق على المدى القصير ومساعدة النادي على الخروج من أزمة النتائج السلبية، ورغم ذلك فيوجد بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين يتحفظون على اسم المدرب الهولندي بسبب أسلوبه وسمعته في ظل السعي والرغبة الحقيقية في إعادة بناء الفريق الذي فشل فشلًا سريعًا بضخ 150 مليون جنيه استرليني.

وكان اليونايتد قد ارتبط باستهداف مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يورجين كلوب ولكن الرجل الألماني كان قد نفى إمكانية تحقق ذلك صباح اليوم الثلاثاء حيث قال "مانشستر يونايتد نادٍ كبير وأشعر بالألفة مع مشجعيه الرائعين ولكن التزامي ببورسيا دورتموند وجماهيره هو وثاق غير قابل للكسر".

أقال الريد ديفلز ديفيد مويس بعد أن أصبح من المستحيل حسابيًا بلوغ المركز الرابع المرهل لدوري الأبطال وبذلك انتهت مسيرة الاسكتلندي الذي كان وقع على عقد لمدة 6 سنوات في الصيف الماضي سريعًا، مع تكليف ريان جيجز جناح الفريق الخبير والقيدوم لقيادة الفريق في مبارياته الأربع المتبقية على نهاية الموسم بصورة مؤقتة.

التعليقات