اللا جازيتا: الأرسنال وباريس يستهدفان مدرب روما

اللا جازيتا: الأرسنال وباريس يستهدفان مدرب روما
رام الله - دنيا الوطن
أفادت صحيفة اللا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن عمل المدير الفني الفرنسي لفريق روما "رودي جارسيا" قد جذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية وأبرزهم ناديي باريس سان جيرمان من فرنسا وأرسنال من إنجلترا.

نجح رودي جارسيا في قيادة روما للعودة لدوري الأبطال بعد غياب لبضعة سنوات وذلك في ظل انفراد روما بالمركز الثاني خلف اليوفنتوس في جدول الترتيب بفارق 8 نقاط فقط، وبصلابة دفاعية لا نظير لها في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى حتى الآن حيث دخل مرماه 19 هدفًا في 34 مباراة فهو صاحب أقوى دفاع في السيري آ وثاني أقوى هجوم بعد يوفنتوس.

أشارت الصحيفة الوردية إلى أن مدرب ليل السابق صاحب الـ50 عامًا قد ينتظره مستقبل من التودد والمفاوضات مع الأندية الكبرى في أوروبا بعد عمله الممتاز مع الفريق العاصمي الإيطالي، ولكن في نفس الوقت فإن هذه الأنباء فد تدفع إدارة روما للتحرك سريعًا نحو تمديد عقد جارسيا والإبقاء عليه في ملعب الأولمبيكو دي روما.

يسعى روما لتمديد عقد جارسيا ورفع راتبه إلى مليوني ونصف المليون يورو قبل جولة روما المُزعم إقامتها في أمريكا في هذا الصيف وهناك شعور إيجابي حول سلاسة وسهولة المفاوضات مع المدرب الذي تجمعه علاقة قوية برئيس النادي الحالي جيمس بالوتا.

من ناحية أخرى يتوقع عقد اجتماع قريب بين والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما والمدرب رودي جارسيا عقب مباراة ميلان للبدء في التخطيط لشكل واستراتيجية الفريق في الموسم المقبل، ودراسة المراكز والأسماء التي سيعمل النادي على دعمها خلال السوق الصيفية.

التعليقات