بيكيه: اللاعبون سبب الاخفاقات وليس مارتينو..وأتمنى فوز أتلتيكو مدريد بالتشامبيونز ليغ

بيكيه: اللاعبون سبب الاخفاقات وليس مارتينو..وأتمنى فوز أتلتيكو مدريد بالتشامبيونز ليغ
رام الله - دنيا الوطن
حمل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مسؤولية تردي أداء ونتائج فريقه الى اللاعبين، رافضا إلقاء الذنب على المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

وأوضح بيكيه في تصريحات صحفية على هامش احتفال بصدور كتاب عنه: "لا توجد أعذار، اللاعبون يتحملون المسؤولية في المقام الأول، أعتقد أن مارتينو ليس له أي ذنب هذا الموسم، فقد وصل النادي في اللحظات الاخيرة وقام بواجبه جيدا".

لكنه رفض الانتقادات الموجهة بشكل فردي تجاه زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبينا: "هو اللاعب الأفضل في التاريخ، بفضله فزنا بكل شيء، سأحكي لإبني ميلان في المستقبل أنني لعبت الى جواره".

وشدد المدافع الكتالوني على ضرورة عدم الاستسلام رغم إمكانية الخروج بدون القاب هذا الموسم: "نحن برشلونة، نمرض ولا نموت، ربما لا يكون هذا أفضل مواسمنا، لكننا نتطلع لمستقبل أفضل".

وعن صافرات الاستهجان التي يوجهها مشجعو البرسا ضد اللاعب سيسك فابريغاس، علّق بيكيه: "هذا ليس لطيفا أن يحدث، خاصة في ملعبنا، مسؤولية الاخفاقات تقع على جميع اللاعبين وليس سيسك بمفرده".

كما تمنى بيكيه أن يظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، رغم أنه أخرج البرسا من ربع النهائي، حيث يفضله على الغريم ريال مدريد وتشيلسي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني، والآخيران أطاحا بالبرسا في نسختي 2010 و2013.

التعليقات