رسومات يستحيل أن تصدق بأنها ليست مصممة

رسومات يستحيل أن تصدق بأنها ليست مصممة
رام الله - دنيا الوطن
مايكل كيتسشي: ولد مايكل في ألمانيا في عام 1970، ومثل العديد من الرسامين الاخرين، بدأ الرسم في سن مبكرة. كما يوضح عمله أنه يفتقر إلى الخيال أو مهارة لتحويل أفكاره إلى مخلوقات رهيبة أخري. حصل على أول فرصه كبيرة كجزء من فريق التصميم لـ "أليس في بلاد العجائب"، والذي صدر في عام 2010

 وعمله مع الأشخاص رفعين المستوى جلب له إشادة من جميع أنحاء العالم. جيمس جان:  جيمس جان هو فنان الاندونيسية الأمريكية المعروف عنه الرسوم التوضيحية التجارية الشعبية، وله معرض خاص به.

 ولد جان في تايوان في عام 1979 ونشأ في ولاية نيو جيرسي. وفي عام 2001، تخرج من مدرسة الفنون البصرية، وبدأ حياته المهنية الناجحة مع شركات مثل برادا، وسجلات الأطلسي ودي سي كوميكس. 

 والعديد من النقاد والمشجعين تعترف الآن أن جان من أفضل الرسامين في هذه الصناعة. ويتميز أسلوبه بواسطة فريدة من نوعها، عن طريق الطاقة والتراكيب المعقدة. وأعمال جان غالبا ما يشتمل على خطوط منحنية.

 براين ديسبين:  براين أحب الفن منذ سن مبكرة، وأمضى الكثير من سنوات شبابه في أحلام اليقظة والرسم.

 حقا هو يعد علامة من علامات العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه، وكان يعتمد على الرسم الرقمى وبدأ مؤخرا رسم اللوحة بالزيوت. 

 ومضى براين بشكل ناجح في صناعة ألعاب الفيديو، وعلى الرغم من مفهوم المصور المهنية، إلا انه يعمل على مجموعة متنوعة من المشاريع.

 وتصويره للروبوتات وأسلوبه في استخدام لوحة صامتة. زوتو:  الكسندرا زوتو، هو المصور المستقل العصاميين من روسيا. 

واستخدام برنامج Adobe Illustrator، وقال انها تخلق لوحات ملونة، ومشاهد لعوب مباشرة من خياله، على أمل أن يستخدم فنه للتواصل مع العالم الخارجي.   

أندري جورديف:  أندري هو الفنان الروسي الذي تتعرف عليه بسهولة من أسلوبه المتميز. لا تأخذ اعماله على محمل الجد فله العديد من الرسوم التوضيحية الرقمية الملونة، والمرح وروح الدعابة في كثير من الأحيان



















التعليقات