حركة فتح بسلفيت تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس سلفيت

حركة فتح بسلفيت تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس سلفيت
سلفيت- دنيا الوطن
 نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت - منطقة الشهيد شاستري يوم حفل تكريم للطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا ومدرسة ذكور سلفيت الثانوية في سلفيت .

وجاء ذلك بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح/اقليم سلفيت ، و شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت ، وعبد الحافظ البشر امين سر منطقة الشهيد شاستري التنظيمية وأعضاء لجنة المنطقة ، عفيف شلوف مدير مدرسة سلفيت الثانوية ، وجمال سليم مدير مدرسة ذكور سلفيت الاساسية العليا .

وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

 ورحب البشر بالحضور وهنأ الطلبة بنجاحهم وتفوقهم متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح ولذويهم الفرح بهذا التقدم ، كما دعا الطلبة المتفوقين الى التواصل مع اخوانهم في حركة الشبيبة الطلابية في سبيل تحقيق اماني شعبكم وتطلعاته.


وأضاف البشر ان حركة فتح تأسست على أيدي مجموعة من طلاب العلم الذين تفتحت مداركهم بالعلم الذي امتزج بالعمل فكانت انطلاقة العمل الوطني من أجل تحرير فلسطيني في ذلك الوقت.

وهنأ عواد الطلبة المتفوقين والذين هم فرسان فلسطين الذين يرفعون راية العلم إلى جانب راية المقاومة وهو ما أكد عليه الشهيد أبو عمار والذي اعتبر العلم سلاحا يوازي البندقية في مواجهة الاحتلال وسياسة التجهيل التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني .

بدورهم رحب مدراء المدارس بالحضور وهنأ الطلبة المتفوقين ، وأكدوا ان مدرسة سلفيت الثانوية والأساسية العليا  بهيئتها التدريسية تقوم بكل الجهود لرفع العملية التعليمية في المدرسة ، ووجهوا  كلمة شكر وعرفان لراعيين هذا الحفل الى حركة فتح / إقليم سلفيت وما تقدمة الحركة من دعم للطلبة المتفوقين والى المدارس.

وبكلمة لحركة الشبيبة الطلابية  تحدث عن حجم المسؤولية التي تنتظرنا فهموم شعبنا كبيرة ومعاناته كثيرة والمؤامرات تتربص بنا من كل صوب فهذا يضعنا امام واقع مليء بالمخاطر والصعوبات التي تحتاج الي عنفوان الشباب الذي يعتبر وقود هذا المجتمع ودرعه الواقي .

كما شدد أننا سنكون الأوفياء لشعبنا وقضيتنا وسنكون  عنصراً فاعلاً يساهم في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى رأسها الأخ الرئيس القائد محمود عباس ابو مازن ونستغل هذه المناسبة والتي تصادف يوم الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد أول الرصاص وأول الحجارة الشهيد القائد خليل الوزير " ابو جهاد " لنؤكد بأن حرية وطننا هي من حرية أسرانا ولا بد لشمس الحرية ان تعود لتشرق في سماء فلسطين فلا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر .

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والمسرحية.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع شهادات تكريم وهديا رمزية.




















التعليقات