محافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم مساعدات غذائية ممثلاً عن الرئيس محمود عباس للأطفال في جمعية دار اليتيم العربي

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم مساعدات غذائية ممثلاً عن الرئيس محمود عباس للأطفال في جمعية دار اليتيم العربي
طولكرم - دنيا الوطن
قدم محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل ممثلاً عن الرئيس محمود عباس مساعدات غذائية للأطفال في جمعية دار اليتيم العربي وذلك بحضور اللواء رائدة الفارس " أم جواد" مسؤولة المساعدات الإنسانية في الرئاسية،حيث نقل  د. كميل للأطفال والعاملين في الجمعية تحيات الرئيس عباس مؤكداً إهتمامه بمتابعة وضع الأطفال من خلال تقديم الدعم والعون لهم، خاصة أن الرئيس يتلمس دائماً حاجات هؤلاء الأطفال ومعاناتهم.

وقال د. كميل:" هؤلاء الأطفال يحتاجون منا كل الدعم والمساندة وذلك من خلال تفعيل مبدأ التكافل الخيري، حيث نريد لهؤلاء الأطفال أن يتخرجوا وطنيين وأن ينخرطوا في كافة مجالات الحياة، فيما نقدم الشكر للقائمين على جمعية دار اليتيم خاصة أنها من الجمعيات الحيوية على مستوى المحافظة".

ودعا د. كميل رجال الأعمال والإقتصاد لتقديم الدعم للأطفال الذين ترعاهم الجمعية، خاصة أن ذلك دور وطني وإنساني وأخلاقي يجب البناء عليه، حتى نستيطع بناء مجتمع كامل متكامل على أساس من التكافل الإجتماعي وبدعم من أهل الخير، بالإضافة للدعم الذي تقدمه الحكومة.

بدورها أكدت اللواء رائدة الفارس أن الرئيس محمود عباس مهتمٌ شخصياً بمتابعة ملف الأطفال الأيتام  ولذلك كان الدعم الرئاسي تلمساً للدور الذي تقوم به جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم ودعماً للأطفال الذين هم بأمس الحاجة للرعاية والإهتمام.

إلى ذلك رحبت ليلى تايه رئيسة الجمعية بالمكرمة الرئاسية للأطفال في جمعية دار اليتيم العربي مقدمة الشكر للرئيس ومحافظ طولكرم وكل من يمد يد العون والمساعدة حتى تتمكن الجمعية من القيام بدورها الوطني والمهني المنوط بها وخاصة في رعاية الأطفال الأيتام وحمايتهم والحفاظ عليهم.


التعليقات