الأمن الوطني يزور مديرية اوقاف طوباس

رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية اوقاف محافظة طوباس مع الامن الوطني سبل تعزيز التعاون المشترك، وتكثيف اللقاءات والندوات وورش العمل التي تهدف لخدمة الوطن وقضاياه العديدة. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها  مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد خالد فياض  في الامن الوطني والوفد المرافق له لمديرية  اوقاف طوباس اليوم.

وقدم فارس ظاهر شرحا عن طبيعة ورسالة الاوقاف ودورها التنويري والتثقيفي والارشادي بحياة الناس، وسعيها من خلال برامجها لتقديم العمل النافع للناس ، والعلم الذي يحصن الفرد والمجتمع ، واشاد بدور الامن الوطن وكافة منتسبيه بدورهم العظيم والجليل وتفاعلهم اليومي وتواصلهم في خدمة ابناء مجتمعنا ،ومؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين انطلاقاً من الدور التكاملي بين المؤسسة الأمنية والمدنية في خدمة المجتمع والمواطن .

من جانبه اشاد الرائد  فياض بالدور الكبير الذي تقوم به الاوقاف وسمو رسالتها العظمية ، واهمية التعاون المشترك والمستمر، مبديا جهوزية الامن الوطني في اي عمل مشترك مع الاوقاف، مضيفا ان الهدف واحد ومصلحتنا تقوم على التعاون والتشاور والتنسيق دائما من اجل بناء وطننا ،وتنمية قدرات ابناء شعبنا ، والسهر على راحته.

 

التعليقات