الكوني يبحث الأوضاع القانونية والتنظيمية لمشروع بوابة أريحا السياحية

الكوني يبحث الأوضاع القانونية والتنظيمية لمشروع بوابة أريحا السياحية
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، مع الرئيس التنفيذي لشركة باديكو القابضة د. سمير حليله الأوضاع القانونية والتنظيمية والعمرانية لإنشاء مشروع بوابة أريحا السياحية والقضايا العالقة حتى الآن والعمل على تذليلها وفقا للنظام والقانون.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما بمقر الوزارة اليوم الاثنين، بحضور طاقم من الوزارة ذوي الاختصاص ضم الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عبد الكريم سدر والوكيل المساعد لشؤون الهندسة توفيق البديري ومدير عام المشاريع في الوزارة محي الدين العارضة ومدير عام الشؤون القانونية إسلام أبو زياد.

وأكد الكوني أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع في فلسطين ودوره في إحداث التنمية وتشغيل الأيدي العاملة والاستثمار في الوطن، وإننا ندعم ذلك على أن يكون منسجما مع القوانين والأنظمة المعمول بها ضمن المواصفات المنصوص عليها.

وأشار إلى دور الهيئات المحلية في تنفيذ المشاريع والأنظمة التي تعمل بها، مشددا على التخطيط العمراني السليم الذي يضمن وجود كافة الخدمات ويحقق متطلبات المستقبل.

وبدوره قدم حليلة شرحا مفصلا حول مشروع بوابة أريحا السياحية ورؤية الشركة له وما تم انجازه حتى الآن، موضحا حجم المشروع والاستثمارات التي ستتم فيه، والخدمات المرافقة له بأعلى المواصفات، وتحدث عن إجراءات التراخيص ضمن القوانين والأنظمة، وان معظمها تم انجازه، مطالبا بالمساعدة في التسريع بما تبقى منها.

التعليقات