مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية تطلق مبادرة " نرسم بسمة " ببلدة الخضر بيت لحم

مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية تطلق مبادرة " نرسم بسمة " ببلدة الخضر بيت لحم
بيت لحم- دنيا الوطن
في لوحة ابداعية رسمتها مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية ضمن مبادرة تستهدف الاطفال وتطلق ما لديهم من ابداعاتنظمت مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية بمشاركة  عدد من المتطوعين مبادرة "نرسم بسمه"لأطفال  فلسطين ببلدة الخضر بيت لحمايمان عبد الرحمن مديرة مؤسسة حوار للتنمية المجتمعية قالت ان فعالياتنانستهدف من خلالها الاطفال  والاطفال ذوي الاعاقة  ،وذلك بهدف تنفيذ مجموعه من البرامج الترفيهية  التي يعنى بها الاطفال ، ورسالة لكافة المؤسسات الخدماتية والحقوقية والاهلية والرسمية التي تعنى  بالطفولة ،بضرورة العمل من أجل الاطفال  خاصةً في ظل حالات الانتهاكات المستمرة  بحقوقهم .

واشارة  عبد الرحمن ان  الاطفال  مهمشين وما نقوم  به هو العمل من  أجل  رسم  الابتسامة  على وجوههم وتقديم المساعدةخاصةً  في  المناطق المهمشة والفقيرة  ،وان الاتفاقية الدولية  لحقوق الطفل التي اعتمدتها الجمعية  العامة للأمم  المتحدة تكفل للأطفال في كل العالم الحياة الكريمة .

من جانبه  رحب ممثلي مؤسسة جمعية رعايةالطفل في الخضر / بيتلحم بوفد جمعية حوار  للتنمية المجتمعية والمتطوعين  مثمنين دورهم في تسليط الضوء على واقع الطفولة في فلسطين .

واوضحت  عبد الرحمن  اننا في مؤسسة حوار ادخلنا  الفرحة على عددمن الاطفال واللذين لديهم صعوبات تعلم وذوي اعاقة، ولديهم  اوضاع نفسية صعبة نتيجة الانتهاكات المتكررة في حقوق هم سوءمجتمعية اومن الاحتلال.

واضافة اننا  نتوجه بعظيم الامتنان  لجميع جهود المؤسسات والمتطوعين  المشاركين  في الفعاليات و لــ  قيادة الامن الوطني اللذين ساهموا وساعدوا في انجازالفعالية بنجاح بتوفير سهولة الوصول وتقديم الوجبات الغذائية للأطفال ،ولكافة المتطوعين  في بيت لحم  ورام الله .

وبدورهم اشاد   فريق المتطوعين  في المبادرةفي  كيفية  عرض الفعاليات التي استهدفت رسم الابتسامة على وجوه الاطفال وعرضها بهذا المستوى الذي يليق  بأطفال فلسطين اسوة بأطفال العالم.

التعليقات