الشرطة تنظم محاضرة عن ادارة الوقت والذات لطلاب مدرسة ايثار النموذجية بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة عن ادارة الوقت والذات لطلاب مدرسة ايثار النموذجية بنابلس
نابلس - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية عن إدارة "الوقت والذات" لطلاب مدرسة ايثار النموذجية في نابلس .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان تنظيم هذه المحاضرة تاتي في اطار برنامج محاضرات التوعية لتعزيز الثقافة الامنية لطلبة المدارس وهدفت المحاضرة الى تزويد الطلاب بالمعلومات والمهارات اللازمة عن كيفية إدارة الذات ”الوقت“وذلك لتعزيز أهمية الوقت وقيمته في تحقيق النجاح وكيفية التغلب على مضيعات الوقت التنظيمية والاجتماعية والشخصية.

والقى النقيب محمد حجة من ادارة العلاقات العامة والاعلام محاضرة امام الطلبة تناول فيها فوائد تنظيم الوقت الأمور التي تساعد على ذلك ومنها وضع خطة بالأهداف واستخدام التقنيات الحديثة والتركيز.

وتحدث عن معوقات تنظيم الوقت ومنها التكاسل وعدم وجود خطة أو هدف والنسيان ومقاطعة الآخرين والتقصير في أداء الأعمال.

وأوضح النقيب حجة خطوات تنظيم الوقت للطلاب وكيفية الاستغلال الأمثل للوقت من خلال الاستمتاع بأداء العمل وحل الواجبات وعدم الاستسلام للضغوط أو إضاعة الوقت بالندم على ما فات.

ودار في  المحاضره جو من النقاش حيث استعرض الطلبة أرائهم وفق المحاور المطروحة والتي كان بعضها يتمحور حول المعوقات التى تعيق التنظيم الوقت والخطوات التى يجب اتباعها لنكون أكثر تنظيما في حياتنا ومجتمعنا.

 وقدمت مديرة المدرسة ياسمين ابوصالح الشكرة والتقدير على الجهود التي تقوم بها الشرطة في تنفيذ برامج محاضرات التوعية التي تعمل على تعزيز الوعي والادراك للاجيال وخلق جيل مثقف امنياً قانونياً واخلاقياً.

التعليقات