بنك فلسطين يكرم طلبة رياديين من جامعة بيرزيت قاموا بعمل دراسات حول الخدمات التي يقدمها البنك

بنك فلسطين يكرم طلبة رياديين من جامعة بيرزيت قاموا بعمل دراسات حول الخدمات التي يقدمها البنك
نابلس - دنيا الوطن
أقام بنك فلسطين حفلا خاصا بتكريم مجموعة من الطلبة الرياديين في جامعة بيرزيت، الذين قاموا بعمل أوراق بحثية حول الخدمات التي يقدمها بنك فلسطين وجودتها، كما بحثوا مدى تطورها وانسجامها مع المعايير العالمية، ومدى تقبل العملاء لهذه الخدمات.

وجرى حفل التكريم هذا اليوم الأحد الموافق 2014/04/20 في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة بمدينة رام الله، بحضور السيد رشدي الغلاييني نائب المدير العام لبنك فلسطين، وثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق وعدد من المسؤولين في بنك فلسطين، وبمشاركة الطالبات والطلاب المكرَمين من جانب البنك، والأستاذة ضحوك داودي من كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة بيرزيت. وقد تم تقسيم الجوائز لمجموعات الطلبة التي أعدت تلك الأوراق بحسب تميزها العلمي. وتم تقديم الجوائز على جميع الطلبة على شكل بطاقات كاش كارد برصيد تراوح ما بين 50 -  100 دولار أميركي.

من جانبه، أشاد الغلاييني بجهود الطلبة وبالنتائج التي حققوها. مشيرا في الوقت ذاته الى اهتمام البنك بالمبادرين والرياديين الشباب. مشيرا الى أن البنك، هو من أكبر المؤسسات الفلسطينية التي قامت بتوظيف الخريجين خلال الخمسة أعوام الماضية. كما أكد الغلاييني على ضرورة تشجيع الشباب لتطوير مشاريع صغيرة خاصة بهم، حيث قام البنك بإنشاء دائرة لدعم هذه المشاريع، لأنها من أهم المكونات التي تحفز نمو الاقتصاد.

بدورها، أشادت الاستاذة ضحوك داودي بمبادرة البنك تكريم الرياديين، وقالت بأن تلك المباردة تساهم أيضا في مساعدة الهيئة التدريسية على ابراز قدرات الطلاب من خلال فتح المجال أمامهم لتطبيق النظريات والمعرفة التي اكتسبوها خلال دراستهم الجامعية.  

وقد تم اختيار أربعة عشر طالبة وطالبا من جامعة بيرزيت لتكريمهم في هذا الحفل من خلال لجنة مشتركة من (كلية الأعمال والاقتصاد في الجامعة وبنك فلسطين) عبر تقييم المشاريع البحثية التي نفذت بناء على عدد من المعايير المتعلقة بالجودة ذات الصلة بعمل البنك. 

التعليقات