الجمعية يكرِّم فرقه الرياضية

غزة - دنيا الوطن
يقيم نادي الجمعية الإسلامية حفلاً تكريمياً لفرقه الرياضية, بعد أن أنهت الموسم الرياضي, محققةً إنجازات وألقاب بطولات رسمية, وذلك في فندق المتحف يوم الجمعة القادم, الساعة السادسة مساءً.

وسيشمل التكريم فريق كرة الطائرة, والذي حقق مؤخراً بطولة الدوري الممتاز, محافظاً على اللقب التاسع على التوالي, إضافةً لفريق كرة القدم, والذي حافظ على مركزه, بعد أن أنهى بطولة الدوري الممتاز في المركز الثالث على لائحة الترتيب, كما سيتم تكريم فريق كرة الطاولة, بعد حصوله على المركز الأول والثاني في بطولة الناشئين, وفريق كرة الطائرة جلوس, والذي حصل على المركز الأول في بطولة القطاع.

وأكد عبد السلام هنية رئيس النادي أن هذا التكريم يأتي استمراراً للسياسة التي تنتجها الإدارة الحالية, بمواصلة دعم الفرق الرياضية, وتشجيعها بشكل دائم لتقديم الأداء القوي, والمنافسة على ألقاب البطولات التي يخوضونها.

وقال هنية أن هذا الاحتفال سيكون بمثابة رسالة شكر وتقدير إلى اللاعبين, الذين بذلوا العرق طوال الموسم الرياضي, ولأجهزتهم الفنية والإدارية, والتي قدمت الكثير في مشوار البطولات, مشيراً إلى أن الإدارة ستحاول بكل ما أوتيت من قوة للتحضير للموسم القادم, في مسعاً منها لتحقيق المزيد من الانجازات.

التعليقات