الأحمد وأبو مرزوق تباحثا في التفاصيل وأسماء حكومة الوفاق الوطني..الاتفاق في غزة والاحتفال بالقاهرة

الأحمد وأبو مرزوق تباحثا في التفاصيل وأسماء حكومة الوفاق الوطني..الاتفاق في غزة والاحتفال بالقاهرة
رام الله -خاص دنيا الوطن
اكدت مصادر مطلعة رفضت كشف اسمها ان القيادي في حركة حماس موسى ابو مرزوق تباحث مع مفوض حركة فتح للعلاقات الوطنية ومسؤول ملف المصالحة عزام الاحمد في سبل الخروج من الازمة الحالية والطريق الاسهل لانهاء الانقسام والبدء بتنفيذ اتفاقات المصالحة .

وقالت المصادر طبقاً لقربها من احد الطرفين ان ّ الاحمد وابو مرزوق تحدثا بتفاصيل التفاصيل في اجتماع جمعهم بالقاهرة امس وانهم سيستكملان المباحثات في قطاع غزة في زيارة الوفد القيادي المشكل بقرار رئاسي مؤخراً .

وعلمت دنيا الوطن من ذات المصدر انّ حديث الاحمد وابو مرزوق لم يقتصر على قضايا عامة وانما تم الحديث بتفاصيل التفاصيل واوضح المصدر انّ الحديث الذي دار بين الشخصين وصل لحد التحدث باسماء من سيتم تكليفه بادارة الوضع الانتقالي اثناء تشكيل حكومة الوفاق الوطني -اسماء مرشحي حماس وفتح للحكومة-

ونقل الاحمد ل ابو مرزوق .حقيقة ما يتم في الاروقة السياسية وآخر ما توصلت له المفاوضات , موضحاً المصدر أنّ التفاؤل بين الطرفين والاجواء الايجابية التي سادت اثناء الاجتماع الثنائي مبشرة وتؤكد على قرب انهاء الانقسام .

وقالت المصادر ان عزام الاحمد تحدث مع شخصيات سياسية وامنية كبيرتين للسماح لابو مرزوق بالدخول الى غزة لانهاءئ الانقسام موضحا المصدر ان دعما مصريا لا محدود وكبير للطرفين لانهاء الانقسام فوراً .

وعلمت دنيا الوطن من مصدر آخر ان الاتفاق في غزة على القضايا الخلافية , ومن ثم يتم الاعلان عن تشكيل الحكومة وانهاء الانقسام في احتفالية كبيرة ورمزية في القاهرة .

يتبع بتفاصيل ...

التعليقات