المصنفات تغلق قناة " فلول " لسما المصري

المصنفات تغلق قناة " فلول " لسما المصري
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت اجهزة المصنفات الفنية بالجيزة مقر قناة فلول بشارع نوال دائرة قسم الدقى بعد التحفظ على جميع الاجهزة والمعدات الفنية التى تم ضبطها داخل مقر القناة ، وتم نقل الاجهزة إلى قسم شرطة الدقى وتم إخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات فى جميع المخالفات التى تم رصدها بمعرفة المصنفات الفنية .

وأكد مصدر امنى بمديرية أمن الجيزة ان الراقصة سما المصرى تم القبض عليها بناء على إرتكابها إدارة قناة بدون ترخيص وهى " قناة فلول " والتى تم القبض عليها داخل المقر الذى يتم بث محتوى القناة منها ، وجارى الان إنهاء الاجراءات القانونية داخل قسم الدقى تمهيدا لإحالتها إلى النيابة المسائية

كان محيط قسم الدقى قد شهد تكثيفاً أمنياً عقب إلقاء القبض على الراقصة الاستعراضية سما المصرى وعدد من مسئولى قناة فلول، حيث منعت قوات الشرطة الصحفيين والإعلاميين من دخول القسم.

وجاء ذلك بعد تلقى الإدارة العامة للمصنفات الفنية بمديرية أمن الجيزة عدداً من البلاغات، ضد رئيس قناة فلول والفنانة الاستعراضية سما المصرى، لاتهامهم بارتكاب مخالفات قانونية من خلال القناة، وأن القناة تعمل بدون ترخيص، وتقديمها برامج تخدش الذوق العام والحياء، وتدعو إلى الرذيلة. 

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أعلن أنه تم ضبط الفنانة سما المصرى بمنقطة الدقى لإدارتها قناة "فلول" بدون ترخيص.

وأضاف فاروق، أن مباحث المصنفات اصطحبت الفنانة إلى قسم شرطة الدقى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

التعليقات