نائب رئيس الوزراء يشيد بأداء المديرية العامة للتدريب

نائب رئيس الوزراء يشيد بأداء المديرية العامة للتدريب
غزة - دنيا الوطن
التقى نائب رئيس الوزراء المهندس زياد الظاظا بوفد من قيادة المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني يرأسه العقيد حقوقي محمود صلاح، واطلع على آليات عمل وسير التدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني.

بدوره قدم العقيد حقوقي محمود صلاح شرحاً وافياً لعمل المديرية العامة للتدريب بكافة أقسامها، مُبيناً دور المديرية في إعداد وبناء رجل الأمن الفلسطيني على عقيدة عسكرية وأمنية سليمة تتوافق مع إسلامنا الحنيف الذي أمرنا بالإعداد والتجهيز.

وبين العقيد صلاح أهم المراحل التي مرت بها المديرية أثناء البناء والأعمار إلى ما وصلت علية الآن من إنجاز عمراني وبشري على صعيد المدربين والكوادر المتخصصة في المديرية.

من جهته ثمن نائب رئيس الوزراء الدور الكبير الذي تبذله المديرية العامة للتدريب وكافة طواقمها العاملة من أجل تخريج ضباط وأفراد ذات بنية تدريبية وعلمية سليمة تتوافق مع سياسة الحكومة الفلسطينية.

وناقش "الظاظا" مع الوفد الزائر سبل الارتقاء بعملية التدريب لدى وزارة الداخلية، مبدياً استعداد الحكومة لتقديم المساعدة اللازمة للنهوض بالعمل التدريبي من خلال تلبية احتياجات التدريب وفقاً للإمكانيات المتاحة لدى وزارة المالية.

التعليقات