اتحاد نقابات عمال طوباس يرفض قانون التقاعد المبكر بديلا لقانون الضمان الاجتماعي

رام الله - دنيا الوطن

رفض اتحاد نقابات عمال فلسطين في محافظة طوباس قانون التقاعد المبكر الذي طرحته الحكومة بديلا لقانون الضمان الاجتماعي الذي يحمي كافة العمال والفقراء داعيا كافة الهيئات والمؤسسات للتصدي لهذا القانون الجائر.
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده الاتحاد في محافظة طوباس ضم أعضاء المجلس اللوائي ورؤساء وأعضاء النقابات الفرعية في الاتحاد.
وأكد ابراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية سكرتير الاتحاد خلال الاجتماع على موقف الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بضرورة الاستمرار بقوة وبروحية العطاء والانتماء من اجل عمالنا والدفاع عن حقوقهم والذي يأتي من خلال وحدة الكادر النقابي بكافة أطره النقابية وعبر الوعي بالأهداف العامة والخاصة لهموم عمالنا وأبناء شعبنا في ظل هذا الواقع المرير الذي نعيشه.
وناقش الاجتماع ضرورة إجراء الانتخابات للنقابات الفرعية التي لم تُجري انتخاباتها حتى الآن داعيا رؤساء النقابات الفرعية للعمل والتحضير لإجراء الانتخابات على ان تنهي كافة النقابات انتخاباتها قبل نهاية العام الجاري لتكون جاهزة للمؤتمر العام والذي سيعقد في عام 2015 القادم.
كما ناقش الاجتماع التحضيرات الجارية والفعاليات المزمع تنفيذها للاحتفال بالأول من آيار والذي يصادف فيه عيد العمال العالمي.
هذا وقد خرج الاجتماع بعدة قرارات منها اعتماد النقابي فؤاد صبح منسق دائرة الإعلام في المحافظة واعتماد النقابية غاده أبو مطاوع كمنسقة لدائرة الشباب.

التعليقات