الشرطة ومجلس المرور الاعلى يبحثان سبل التعاون المشترك

نابلس - دنيا الوطن
بحثت اليوم الشرطة مع مجلس المرور الاعلى سبل التعاون المشترك لمعالجة القضايا المرورية في المدينة. جاء ذلك خلال زيارة قام بها الرئيس التنفيذي لمجلس المرور الاعلى محمد جرادات وبرفقته مديرعام المجلس محمد حمدان ,وناصر ابو شربك مدير عام العلاقات العامة في المجلس, وفريدة الجيوسي مسؤولة التوعية والاعلام .

وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة نابلس المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ,ونائبه المقدم حقوقي مأمون فحاوي, ومدير ادارة المرور المقدم محمود جابر, ومدير العلاقات العامة والاعلام المقدم رائد ابوغربية.وخلال اللقاء بين الطرفين تم التباحث في سبل التعاون المشترك لايجاد الحلول المناسبة للقضايا والمشاكل المرورية في المدينة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير شرطة نابلس المقدم حقوقي القدومي بالوفد الزائر مثتمنا لهم تلك الزيارة.واستعرض القدومي خلال اللقاء الاجراءات الامنية التي تقوم بها الشرطة فيمحافظة نابلس والتي من شأنها تعزيز الحالة الامنية خاصة في القضايا المرورية.

واكد القدومي ان الشرطة تعمل بالشراكة المجتميعة مع كافة الجهات المعنية والمختصة من اجل تحقيق السلامة المرورية, ورفع المستوى الثقافي فيها للحد من الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين, وخلق بيئة مرورية آمنه، وثمن القدومي في نهاية حديثه االدور الريادي الذي يقوم به المجلس في سبيل تعزيز السلامة المرورية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس المرور الاعلى محمد جراردات ان مجلس المرور يعمل من منطلق الشراكة المجتمعية ومسؤولية المجلس في تحقيق أعلى مستويات السلامة المرورية على شبكة الطرق في الوطن. واكد جرادات ان المجلس حريص على القيام بمسؤولياته وتحقيق رسالته المنوطة بها فيما يتعلق بضمان سلامة جميع مستخدمي الطريق.

وثمن جرادات الجهود المبذولة من قبل الشرطة في توفير الامن والامان وتطبيق سيادة القانون وحرصها الشديد على تحقيق السلامة المرورية.

التعليقات