الرئيس الشاب يشارك في احتفالات عيد الفصح المجيد

الرئيس الشاب يشارك في احتفالات عيد الفصح المجيد
رام الله - دنيا الوطن
شارك الرئيس الشاب حسين الديك في احتفالات عيد الفصح المجيد في كنيسة المهد في مدينة بيت لحم ، وقدم التهاني للاخوة المسيحين بهذا العيد متمنيا ان يعود العيد في العام القادم وقد تحققت امال شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واكد الرئيس الشاب على التاخي الاسلامي المسيحي في فلسطين مهد الديانات السماوية ميلاد المسيح عليه السلام ومسرى محمد عليه الصلاة والسلام وعمق الروابط التاريخية بين اهلها من
مسحيين و مسلمين على مر عصور التاريخ .

وصرح الرئيس الشاب ان هذه الاحتفالات تجدد فينا الامل وتزيد
الثقة في صنع السلام وتحقيق امال شعبنا في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس  الشريف، اننا في هذه اللحظات نوجه رسالة للعالم رسالة المحبة والسلام في ارض السلام داعين كل الاحرار في العالم التدخل لوقف سياسة القتل والتدمير والاستيطان التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا وارضنا المحتلة.

والتقى الرئيس الشاب بوفد امريكي يضم رجال دين ونشطاء مسلمين ومسيحيين وتحدث عنهم عن العيش المشترك في
فلسطين بين المسلمين والمسيحيين والذي يتجلى ذلك في المعاملات اليومية الطيبة بينهم والمشاركة الفاعلة في الاحتفالات
والاعياد والمناسبات حيث يجتمعون معا ويشاركون بعضهم البعض في تلك المتناسبات وذلك يعبر عن الروابط القوية بين ابناء شعبنا الفسطيني .

وطالب الرئيس الشاب اعضاء الوفد بايصال رسالة الشعب الفلسطيني الى كل العالم بان شعبنا الفلسطيني لازال يرزخ تحت الاحتلال ، ومن حقه ان يقرر مصيبره وان يعيش بامن وسلام كغيره من شعوب العالم  وان يقيم دولته المستقلة وعاصمته القدس الشريف .

التعليقات