فتح بحي الشجاعية تكرم الأسير اللواء فؤاد الشوبكي

فتح بحي الشجاعية تكرم الأسير اللواء فؤاد الشوبكي
غزة - دنيا الوطن
في إطار إحيائها ليوم الأسير الفلسطيني كرمت حركة فتح بمنطقة الشهيد عاطف بسيسو ولواء الشهيد جهاد العمارين عائلة الأسير المناضل أبو حازم الشوبكي، حيث شارك العشرات من أبناء حركة فتح يتقدمهم مفوض الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وعدد من قيادة إقليم شرق غزة وأمين سر وقيادة منطقة الشهيد عاطف بسيسو وأمناء سر المناطق وقيادة كتائب شهداء الأقصى- لواء الشهيد جهاد العمارين- في زيارة بيت القائد الوطني الكبير الأسير اللواء فؤاد الشوبكي أبو حازم .

وأكدت حركة فتح على لسان المناضل تيسير البرديني عضو اللجنة القيادية العليا لفتح ومفوض دائرة الأسرى والمحررين فيها أن حركة فتح وعلى مدار تاريخها لم تترك أبنائها خلف السجون وان التاريخ يشهد بذلك سواء أكان ذلك من خلال عمليات التبادل التي تمت على يد قوات العاصفة أو من خلال المفاوضات التي أجرتها القيادة الفلسطينية والتي ساهمت بالإفراج عن أكثر من ثلاثة عشر ألف أسير فلسطيني. كما أشاد البرديني بصمود الأسرى في السجون الإسرائيلية رغم كل الإجراءات الاحتلالية والممارسات الوحشية بحقهم .

وطالب البرديني بإعادة الاعتبار للأسرى وذلك بتنفيذ وثيقة الأسرى للمصالحة الفلسطينية والتي سميت بوثيقة الوفاق الوطني داعيا إلى التوحد من اجل الأسرى وحريتهم. كما أكدت كتائب الأقصى في كلمة ألقاها المناضل ابوصامد حجاج على ضرورة العمل على كافة الصعد والمستويات من اجل إطلاق سراح الأسرى

وأكد البرديني وقوف حركة فتح وأجنحتها العسكرية خلف القيادة الفلسطينية مشيدا بموقف السيد الرئيس محمود عباس تجاه قضية الأسرى ورفضه كل الضغوط الإسرائيلية والدولية .

وفي كلمة لها شكرت عائلة الشوبكي على لسان ابنها الأستاذ سامي الشوبكي حركة فتح وكتائب الأقصى على هذه الزيارة . مؤكدا أنها تبعث الأمل في نفوس الأسرى وذويهم.

 وفي ختام الزيارة قدمت قيادة الحركة والكتائب درع الوفاء لعائلة الأسير الشوبكي وسط حالة من الفخر سادت أوساط المشاركين .








التعليقات