الكتلة بشرق غزة تفتتح "ملتقى النخبة" لطلاب الثانوية

غزة - دنيا الوطن
افتتحت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة "ملتقى النخبة" والذي يستهدف طلاب المرحلة الثانوية بمشاركة 150 طالبا وبحضور النائب في المجلس التشريعي أحد قيادات حركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور خليل الحية ووفد من قيادة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة.

وحث الدكتور الحية خلال كلمته الطلاب على الاستمرار في طريق الجد والاجتهاد والمثابرة للوصول إلى التفوق الدراسي بالإضافة إلى جلسة نقاش لاقت مشاركة فعالة من قبل الطلاب المشاركين.

من جانبه بين القيادي في الكتلة الإسلامية محمد إسليم أن هذه الملتقى جاء بعد إعداد استمر لأشهر من أجل إخراجه بالصورة المشرقة والريادية والذي يستهدف مختلف فئات الطلاب المتفوقين من المرحلة الثانوية مشيرا بأنه يستمر لعدة أشهر ينتهي باحتفال تكريمي لجميع المشاركين والمدربين.

وأوضح اسليم بأن البرنامج يشتمل على زيارات بيتية وعدد من الدورات والأنشطة الرياضية بالإضافة إلى الدورات الصيفية والمخيمات المختلفة إلى جانب الأنشطة الرمضانية والتي تزيد الألفة وتقوي الروابط بين الطلاب.

واشتمل الافتتاح على عدد من فقرات النشيد والألعاب الرياضية وطاولة التنس بالإضافة إلى فقرة الترفيه المتميزة بصحبة الفنان راجي النعيزي الذي تألق في الترفيه عن الطلاب في ظل الأجواء الصعبة وأجواء الحصار التي يعيشها قطاع غزة في هذه الأيام العصيبة.

التعليقات