براءة الفنان حسن الرداد من تهمة التزوير

براءة الفنان حسن الرداد من تهمة التزوير
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار امجد الكنيسي وأمانة سر ضياء الدين صبحي حكمها اليوم ببراءة الفنان حسن الرداد من الإيصال المزور الذي قامت المنتجة علياء الكيبالى بتزويره وتقديمه للمحكمة، وقد حضر شعبان سعيد محامى الفنان حسن الرداد وقرر أن أركان الجريمة غير متوافرة والورقة محل الدعوى مزورة والعلاقة علاقة تعاقدية أساسها عقد علي تمثيل موكله دور بأحدالأفلام، ونشب خلاف بينه وبين المنتجة قامت على أثره بتزوير إيصال استلام النقدية وتحويله إليإيصال أمانة، وقد أثبت الطب الشرعي هذه الجريمة.

 وقرر محامى الرداد أن لديه عددًا من الشهود في هذه الدعوى وهم أعضاء نقابة المهن التمثيلية وحضر منهم بالجلسة الفنان أحمد صيام، إلا أن المحكمة وجدت البراءة واضحة دون الحاجة لسماع الشهود، وفي نهاية الجلسة أصدرت حكمها ببراءة الرداد وتحويل علياء الكيبالي للنيابة بتهمة التزوير.

كما طالب شعبان سعيد، محامى حسن الرداد، بمليون جنيه تعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكله نتيجة التشهير باسمه.

 وصرح الفنان حسن الرداد انه سعيد جدا بالبراءة وكان واثقا جدا في عدالة القضاء المصري العظيم وأن هذه الورقة كانت مزورة، كما صرح من قبل، لافتا إلى انه لن يترك حقه الأدبي والمادي وانه مستمر في الدعوى حتى صدور حكم بالحبس ضد المنتجة التي زورت الورقة ضده .

التعليقات