نادي القسطل ينظم دوري " الوفاء لأرواح الشهداء وصمود الأسرى "

رام الله - دنيا الوطن-عبد الرحمن عابد
نظم نادي القسطل يوم أمس الموافق 19-4-2013 دوري "الوفاء لأرواح الشهداء وصمود الأسرى", بمناسبة ذكرى استشهاد خليل الوزير – ابو جهاد –،ونُظِم الدوري برعاية حركة فتح منطقة الشهيد يعقوب سمور وبدعم بلدية قبلان ، على ارض ملعب بلدية قبلان جنوب نابلس بمشاركة 14 فريقاً رياضياً من مختلف القرى المجاورة . 

وبدأ الدوري فعالياته الساعة الثامنة بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، تلتها كلمة ترحيبية لرئيس نادي القسطل الاستاذ سمير نجم رحب خلالها ببلدية قبلان والنائب رياض العملة والهيئات الادارية للأندية المشاركة وكافة الحضور. و اجريت القرعة لتبدأ المباريات في تمام الساعة الثامنة والنصف , في ذات السياق، ضم الدوري 14 فريقاً من منطقة جنوب نابلس هي : القسطل ,شباب القسطل , دوما , المجدل ,قصرة , جوريش .نادي اوصرين ,نادي اوصرين الحرية ,ناشئين اوصرين ,حجة ,جماعين,يتما , الساوية . 
وأكد الناطق الاعلامي لنادي القسطل عماد الأقرع أن الدوري استمر بنجاح وسلاسة وحقق كافة أهدافه منها احياء ذكرى الشهيد وتمكين العلاقات بين الاندية واللاعبين وبنائها، وأشار الأقرع إلى عدم وجود اية معيقات، مضيفاً أن 16 مباراة تمت بين الفرق المشاركة. وفي ختام اليوم الاول عبر المشاركين عن مدى فرحتهم بمثل هذه النشاطات مثمنين جهود نادي القسطل داعين الى مزيدا من النشاطات والفعاليات . 

من الجدير ذكره أن الدوري يختتم فعالياته يوم الجمعة القادم في نفس المكان بتكريم الفرق بعد استكمال بقية المباريات. ‏.


التعليقات