تهنئة من رجل الاعمال وائل ابو جبة للفائزين في انتحابات الغرفة التجارية بغزة

تهنئة من رجل الاعمال وائل ابو جبة للفائزين في انتحابات الغرفة التجارية بغزة
رام الله - دنيا الوطن

هنأ رجل الاعمال الفلسطيني وائل ابو جبة " ابو علي " جميع الفائزين في انتحابات الغرفة التجارية بقطاع غزة وعلى راسهم جهاد بسيسو وناصر الحلو ورشاد حمادة . وقال ابو علي ابو جبة ان نسبة المشاركين فى إنتخابات مجالس إدارة الغرف التجارية الصناعية الخمس في محافظات قطاع غزة بلغت أكثر من 50 فى المئة بواقع تصويت أكثر من 370 ناخب وسط توقعات بأن تصل نسبة التصويت الي أكثر من 60 فى المئة.

وقال رجل الاعمال وائل ابو جبة ان العملية الانتخابية شهدت إقبالاً كبيراً وسادها جو ديمقراطي حيث لم تجرى الانتخابات فى محافظات قطاع غزة منذ اكثر من 23 عام على التوالى .

واكد رجل الاعمال وائل ابو جبة " ابو علي " ان الانتخابات جرت بسلاسة ونظام وشفافية ومرونة كبيرة برقابة من مؤسسات القطاع الخاص ومراكز حقوق الانسان.

وعبر ناخبون عن ارتياحهم الكبير لسير العملية الانتخابية بطريقة سهلة دون أى عوائق أو ضغوط إنتخابية ووسط حالة من الهدوء الكبير التى سادت مراكز الاقتراع التى أعطتها نوعاً من الديمقراطية .

وبدا إقبال التجار على الانتخابات جيداً رغم التوقعات بأنشغال الناخبين خلال الفترة الصباحة بظروف أعمالهم فى مؤسساتهم وشركاتهم التجارية .

واشار رجل الاعمال ابو جبة ان الغرفة التجارية الفلسطينية لمحافظات غزة تاسست عام 1954 بأمر من الحاكم المصري لغزة في حينه, وفي نوفمبر 1991 جرت أول عملية انتخابية لاختيار مجلس إدارة للغرفة التجارية، وتم انتخاب 16 عضو يمثلون كافة محافظات غزة و القطاعات التجارية والصناعية والزراعية.

التعليقات