اليغري يقترب من تدريب توتنهام

اليغري يقترب من تدريب توتنهام
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن ماسيمليانو أليغري المدير الفني السابق لميلان قد يتولى تدريب فريق توتنهام هوتسبر الموسم المقبل.

حيث يتولى تيم شيروود تدريب السبيرز بصورة مؤقتة هذا الموسم بعد إقالة المدرب البرتغالي أندرية فيلاس بواس.

بينما لا يرتبط أليغري بأي عمل بعد إقالته من تدريب الروسونيري وتعيين سيدورف بديلاً له.

وقد المدرب الإيطالي أليغري أسابيع في العاصمة الإنجليزية لندن لتعلم اللغة الإنجليزية والإطلاع على بعض أساليب التدريب الجديدة في البريميرليغ.

بالرغم من أن أليغري حقق مع ميلان هذا الموسم أسوأ نتائج للفريق في أخر 20 عاماً في الكالتشيو إلا إنه مرشح بقوة لتدريب السبيرز في الموسم المقبل.

ويرغب أليغري في جلب أليساندرو ماتري معه الذي دربه سابقاً في ميلان والذي يلعب حالياً في صفوف فريق فيورنتينا على سبيل الإعارة ومدافع كالياري ديفيد أستوري.

ماتري هو أحد المهاجمين المفضلين لأليغري رغم عدم تقديمه المستوى المتوقع مع ميلان في بداية الموسم بعد قدومه من يوفنتوس في ميركاتو الصيف الماضي قبل أن ينتقل للفيولا بنظام الإعارة في شهر كانون ثان/يناير الماضي.

ماتري الذي سيكمل عامه الثلاثين في شهر أب/أغسطس المقبل أحرز هذا الموسم 5 أهداف في 28 مباراة لعبها بالكالتشيو ما بين ميلان وفيورنتينا.

أما ديفيد أستوري مدافع كالياري البالغ من العمر 27 عاماً فهو على رادار أندية البريميرليغ منذ العام الماضي وذلك بعد إهتمام أندية ساوثهبتون ونيوكاسل يونايتد وسندرلاند بالحصول على خدماته.

التعليقات